حاتم البقالي حارس مرمى الجيش وطنجة سابقا والنجم حاليا يعلن إصابته بـ"فيروس كورونا" طالبا الدعاء لتجاوز هذه المرحلة - Elbotola - البطولة

حاتم البقالي حارس مرمى الجيش وطنجة سابقا والنجم حاليا يعلن إصابته بـ"فيروس كورونا" طالبا الدعاء لتجاوز هذه المرحلة

إسماعيل نعمان - صحفي متدرب
15 أبريل 2020على الساعة19:15

أعلن حاتم البقالي، حارس فريق النجم الرياضي البيضاوي الممارس بقسم الهواة، عن إصابته بفيروس "كورونا"، ليكون بذلك أول لاعب مغربي ممارس لكرة القدم، يصاب بالوباء منذ ظهور أول حالة يوم 2 من مارس الماضي.



وأكد اللاعب المذكور، خبر إصابته عن طريق تدوينة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" قائلا: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل حال، كنتمناو دعيو معانا الله يحفظكم اخوتي من هاد الوباء مرض كورونا".


وحسب مصادر متطابقة، فإن حارس النجم قد نقل هو وبعض أفراد أسرته للمستشفى، قصد تلقي العلاجات الضرورية، حيث أن حالته الصحية "مستقرة" ولا تدعو القلق، كما أن معنوياته مرتفعة، خصوصا بعد الدعم الكبير الذي تلقاه من أصدقائه ومحيطه الرياضي، مباشرة بعد تأكيد خبر إصابته.



وسبق لحاتم البقالي أن جاور العديد من الأندية الوطنية في القسمين الأول والثاني، كان أبرزها و، قبل أن يستقر به المطاف في الموسم الحالي بالنجم الرياضي البيضاوي.



جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم، قد قررت تعليق النشاط الكروي بالمغرب إلى أجل غير مسمى، وذلك تماشيا مع القرارات الإحترازية التي اتخذتها السلطات لمنع "الفيروس التاجي" من الإنتشار.

أخبار ذات صلة