بالوتيلي: "أرغب في الانتقال إلى نابولي من أجل جعل ابنتي قائدة للأولترا هناك" - El botola - البطولة

بالوتيلي: "أرغب في الانتقال إلى نابولي من أجل جعل ابنتي قائدة للأولترا هناك"

فاروق عصام (البطولة)
14 أبريل 2020على الساعة09:22

أظهر مهاجم فريق بريشيا رغبته في ارتداء قميص نادي الإيطالي، معبرًا عن حلم ابنته بانتقاله إلى فريق جنوب إيطاليا، خلال فترة ما في مسيرته كلاعب كرة قدم.


ويعتبر “سوبر ماريو” من ضمن اللاعبين الإيطاليين الذين اشتهروا بالشغب وإثارة الجدل في ملاعب كرة القدم، بعد مواسم مليئة بالحكايات والمواقف الطريفة في كافة الفرق التي لعب لها خلال مسيرته.


وخرج بالوتيلي في حوار مباشر مع أسطورة إيطاليا "فابيو كانافارو" عبر انستغرام ليصرح قائلاً " لقد حاولت الانتقال إلى نابولي، سأكون سعيدًا جدًا هناك ، أنا جاد، أود أن أجعل ابنتي زعيمة للأولترا؛ لأنها تشجع نابولي منذ الطفولة".


ثم تابع "أغني لها دومًا بريشيا .. بريشيا، لكنها لا تزال تدعم نابولي، كانت مسرورة عندما أخذتها إلى سان باولو، إنه شعور رائع أن تلعب هناك، على الرغم من رأيي أن سان سيرو هو أجمل ملاعب إيطاليا".


ثم انتقل للحديث عن علاقته بالنجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" حين كان الأخير نجم إنتر الأول، وقال في حواره "عندما كنت طفلاً، نظرت إلى إبرا وأخبرني أنني لن أتدرب مع الفريق الأول أبدًا، أخبرني أنني لست جيدًا بما يكفي للعب معهم، ولكن بعد ذلك ذهب إلى مينو رايولا، وأخبره أن يأخذني لأنني أفضل منه".

أخبار ذات صلة