فارفان يوضح موقفه من خفض راتبه: "ما قلته في السابق كان مجرد مزحة" - El botola - البطولة

فارفان يوضح موقفه من خفض راتبه: "ما قلته في السابق كان مجرد مزحة"

وكالات: إ.ف.ي
12 أبريل 2020على الساعة22:45

أوضح البيرواني جيفرسون فارفان، لاعب ، أن تصريحاته "بلهجة غير راضية" عن تخفيض الأجور بنسبة 40% للاعبي النادي الروسي، أثناء تعليق الدوري بسبب "فيروس كورونا" المستجد "كانت مزحة".


وقال فارفان في رسالة عبر 'إنستغرام': "لسوء الحظ، تم إساءة تفسير تعليق أدليت به على سبيل الدعابة".


وبشكل ساخر، أبدى اللاعب البيرواني عدم رضاه عن تخفيض راتبه خلال بث على "إنستغرام"، بينما كان يتحدث بنبرة ودية مع لاعب كرة القدم السابق روبرتو جويزاسولا، الذي كان زميله في أليانزا ليما وفي منتخب بيرو.


وأضاف: "من بين النكات العديدة التي قلناها، قيل إنني أرفض تخفيض الراتب الذي اتفق عليه جميع اللاعبين مع النادي. لقد تم الاتفاق على ذلك بالفعل بيننا وبين النادي قبل عدة أيام من ذلك البث".


وتابع: "أريد أن أوضح أن ذلك كان دعابة، وأنني أوافق على هذا الإجراء. في أصعب الأوقات يجب أن تتصرف بتضامن وتفاهم مع الآخرين، وبالتالي أنا أؤيد فريقي أكثر من أي وقت مضى".


وخلال المحادثة، تحدث فارفان وكأنه علم بخفض الراتب دون سابق إنذار عن طريق رسالة، وقال: "أرسلوا لي قطعة من الورق باللغة الروسية، لم أفهم أي شيء… مزقتها. أرادوا أن يتخلصوا مني. يمكنهم مس أي شيء سوى أموالي"، قبل أن يضحك مع زميله.


وأعلن نادي موسكو عن تخفيض الرواتب، من خلال بيان، وسيستمر هذا الإجراء في لوكوموتيف حتى يمكن استئناف ، وهو أمر مقرر حاليا في 31 ماي، بعد أن تم تعليقه في منتصف مارس مع تبقي ثماني جولات على نهاية الموسم.


ويحتل لوكوموتيف المركز الثاني، لكن بفارق كبير (تسع نقاط) عن ، الذي ينفرد بالصدارة.

طاغات متعلقة