الشرطة الهندية تبتكر عقوبة جديدة في حق مُخالفي "الحجر الصحي" .. كتابة عبارة "أعتذر" 500 مرة - El botola - البطولة

الشرطة الهندية تبتكر عقوبة جديدة في حق مُخالفي "الحجر الصحي" .. كتابة عبارة "أعتذر" 500 مرة

أيوب رفيق (البطولة)
12 أبريل 2020على الساعة21:31

ابتكرت الشُّرطة الهندية عقوباتٍ جديدة في حق خارقي "حالة الطوارئ الصحية" المفروضة داخل البلاد، سعياً إلى إبطاء سُرعة انتشار وباء "كورونا"، وقد بدأت السلطات الأمنية المحلية تتخلَّى عن المقاربة التقليدية والكلاسيكية في مُعاقبة المُخالفين نحو بعض التجديد والإبداع في ردعهم.


ووفقا لما ذكره أحد أفراد الشرطة بموقع "تويتر"، فينود شارما، فقد رصد رجال الأمن 10 سائحين يتجولون بين أزقة مدينة ريشيكيش، وتمت مُعاقبتهم بكتابة عبارة "لم أتبع الإرشادات الخاصة بالعزل الصحي، أعتذر" 500 مرة.





وينحدر السائحون الذين تعرَّضوا للعقوبة من عدة دول من بينها المكسيك وأستراليا والنمسا، علماً أن الهند أقرَّت مبدأ "الحجر الصحي" منذ نهاية شهر مارس المنصرم، لمدة ثلاثة أسابيع، ومن المُنتظر أن يتم تمديده بعد التاريخ المُحدَّد أولياً.


وفي الوقت الذي استخدم فيه بعض رجال الأمن القوة أمام المواطنين الذين لم يحترموا الإرشادات والنصائح، أبدع شرطيون آخرون أنماطاً مُختلفة من العقوبات، على غرار إجبار المُخالفين على القيام بحركات رياضية مثل القفز.


تجدر الإشارة إلى أن عدد الحالات المؤكدة إصابتها بفيروس "كورونا" داخل الهند تصل إلى 9205، توفيت منها 331 وتعافت 1080، بينما يخضع 7794 شخصاً حالياً للرعاية الطبية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة