خلال فترة "جائحة كورونا" .. لاعبو شباب أطلس خنيفرة يحتجون على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية ويهددون بعدم استكمال الموسم الرياضي - El botola - البطولة

خلال فترة "جائحة كورونا" .. لاعبو شباب أطلس خنيفرة يحتجون على عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية ويهددون بعدم استكمال الموسم الرياضي

شيماء لقرافي ـ صحفية متدربة /أنور شفير (البطولة)
11 أبريل 2020على الساعة20:34

كشفت مصادر خاصة لـ"البطولة"، أن لاعبي فريق لكرة القدم، لم يتوصلوا بأجورهم ومستحقاتهم منذ ثلاثة أشهر بسبب الركود الإقتصادي والأزمة التي تشهدها المملكة المغربية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.


وأضافت المصادر ذاتها أن أغلب لاعبي الفريق يحصلون على رواتب شهرية ضعيفة، بما فيها المنحة السنوية التي لم تتعدى مبلغ عشرة آلاف درهم، مشيرة إلى أنهم يعيلون أسرا وعائلات بحاجة لهم خصوصا في هذه الفترة العصيبة.


وتابعت المصادر نفسها أن مجموعة من لاعبي فريق شباب أطلس خنيفرة الممارس في حاولت الإتصال بإدارة النادي، لكن لم يتوصلوا بأي رد.


وفي سياق ذي صلة أشارت المصادر إلى احتمالية عدم استكمال اللاعبين للموسم الرياضي الجاري في حال تم استئنافه، قبل التوصل بمستحقاتهم المالية.


وتجدر الإشارة، إلى أن بعض الفرق الوطنية بقسميها الأول والتاني أعلنت عن قرار تقليص الرواتب الشهرية للاعبين، وهذا بسبب الأزمة التي تمر منها الفرق بعد توقيف جميع المباريات والأنشطة الرياضية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة