نتائج القسم الوطني الثاني .. والصَّدارة مُشتركة بين أربعة أندية - البطولة

نتائج القسم الوطني الثاني .. والصَّدارة مُشتركة بين أربعة أندية

هيئة التحرير
09 نونبر 2019 على الساعة 16:42

أ.ر (البطولة)

أُقيمت، بعد زوال اليوم السبت، مباريات الجولة الثامنة من ""، بإجراء سبعة لقاءات، بينما تم تأجيل مقابلة والشباب الرياضي السالمي نظراً لالتزام الأول بخوض نصف نهائي أمام


وآلت مواجهة أمام إلى التعادل بدون أهداف على أرضية ملعب "18 نونبر"، في حين تغلب على وداد تمارة بهدفيْن لهدف، في المقابلة التي أُجريت على المستطيل الأخضر لـ"الملعب البلدي". 


وحسم التعادل بهدف لمثله مباراة التي استضاف فيها ، في الوقت الذي انتصر فيه بهدف نظيف على حساب بـ"الملعب البلدي لأزرو"، فيما تجاوز نظيره بهدفيْن لهدف. 


وانتهت مقابلتا أمام أولمبيك الدشيرة وشباب بنجرير ضد اتحاد سيدي قاسم بالتعادل بدون أهداف، وقد أُقيمتا بكل من "الملعب البلدي" لخنيفرة و"الملعب البلدي" لبنجرير. 


وبعد النتائج المُحقَّقة في الجولة الثامنة، صارت الصدارة مُشتركة بين أربعة أندية هي شباب المحمدية والراسينغ البيضاوي والنادي القنيطري ثم أولمبيك الدشيرة بـ13 نقطة، بينما يأتي المغرب الفاسي وشباب بنغرير في المركزيْن الموالييْن بـ12 نقطة. 


أما في مؤخرة الترتيب، فيتواجد وداد تمارة في المركز الـ14 بسبع نقاط متبوعاً بجمعية سلا بست نقاط، في حين أن صاحب المركز الأخير هو اتحاد سيدي قاسم بأربع نقاط فقط.

أخبار ذات صلة