توقيف شخص متورط في خرق تدابير حالة الطوارئ الصحية وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم - El botola - البطولة

توقيف شخص متورط في خرق تدابير حالة الطوارئ الصحية وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب (البطولة)
30 مارس 2020على الساعة14:24


أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمنطقة مرس السلطان الفداء بالدار البيضاء، عن توقيف شخص متورط في قضية تبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، وخرق تدابير حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا، والقذف وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.


وأكدت مديرية الأمن في بلاغ لها، أن دورية للشرطة قد إنتقلت للحي السكني "درب الكبير"، بغية معاينة وتوقيف متورطين في قضية ضرب وجرح، قبل أن يعمد إثنين منهما ينحدران من نفس العائلة، إلى الولوج لمسكن الأسرة، والشروع في التلفظ بإهانات تمس موظفي الأمن، وإتهام أحدهم بالتواطئ مع أحد مروجي المخدرات، وهي الإتهامات التي تم توثيقها من طرف أحد أفراد عائلة المشتبه فيهما.


وأضاف ذات البلاغ أن الأبحاث القضائية، مكنت من توقيف أحد المشتبه فيهما، بينما لا زال قريبه في حالة فرار، كما أوضحت التحريات أن الشرطي الذي تم إتهامه بالتواطؤ، لم يشارك نهائيا في هذا التدخل، وبأن المروج المذكور يوجد حاليا رهن الإعتقال بالسجن.


وأنهى المصدر ذاته، إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة، لتوقيف المشتبه فيه الثاني المتورط في إهانة وقذف موظفين عموميين، والتبليغ عن جريمة وهمية يعلم بعدم حدوثها.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة