مواطن من مدينة سلا لم يجد سيارة أجرة لإقتناء بعض الأدوية من "صيدلية الحراسة" و عناصر الأمن الوطني بسيارة المصلحة تنقلت لمساعدته - البطولة

مواطن من مدينة سلا لم يجد سيارة أجرة لإقتناء بعض الأدوية من "صيدلية الحراسة" و عناصر الأمن الوطني بسيارة المصلحة تنقلت لمساعدته

منصف عدي (البطولة)
24 مارس 2020 على الساعة 22:00

تفاعلت الصفحة الرسمية لمديرية الأمن الوطني في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مع إحدى الرسائل، التي تضمنت قصة مواطن من مدينة سلا لم يجد "صيدلية الحراسة" بالقرب من بيته، خلال فترة "حالة الطوارئ الصحية" الحالية.


وأعادت الصفحة المذكورة، نشر الرسالة، التي تحكي قصة المواطن، الذي يقطن بحي الرحمة في سلا، إذ لم يجد سيارة أجرة للتوجه صوب "صيدلية المداومة" بحكم بعدها عن مسكنه.



وصادف الرجل دورية أمنية تجوب شوارع المدينة، إذ استفسرته عن سبب خروجه، أثناء "حالة الطوارئ الصحية"، ليخبرها بالسبب، قبل أن تقرر عناصر الأمن أخد المبلغ المالي و اسم الدواء، من أجل مساعدة المواطن المذكور، من خلال التوجه صوب الصيدلية عبر سيارة المصلحة.


و تفاعلت صفحة المديرية مع الرسالة التي بعثها صديق للمواطن المذكور، إذ علقت بـ:من أجل سلامة وصحة الجميع .. فالتحية للشعب المغربي الذي يؤكد تعاونه مع الجهات المسؤولية لما فيه المصلحة للجميع فبفضل إلتزامك سنتمكن من الفوز".

أخبار ذات صلة