سالجادو يودع لورنزو سانز: "لن ينساك أي لاعب في مدريد" - El botola - البطولة

ميشيل سالجادو مع الرئيس السابق لريال مدريد لورينزو سانز الذي فارق الحياة بسبب فيروس كورونا

سالجادو يودع لورنزو سانز: "لن ينساك أي لاعب في مدريد"

إفي
22 مارس 2020على الساعة13:33

نعى ميشيل سالجادو، ظهير سابقا، لورينزو سانز رئيس النادي، ووالد زوجته لاحقا، بخطاب وداع نشره عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتوفى الرئيس الأسبق لريال مدريد، الذي قاد النادي بين عامي 1995 و2000، يوم السبت في العاصمة الإسبانية؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفارق سانز الحياة عن عمر 76 عاما، بعدما احتجز بالمستشفى قبل ثمانية أيام، إثر معاناته من حمى، وبعدما خضع للاختبار تبين إصابته بالوباء.

وقال اللاعب في خطابه: "لا أعرف كيف أبدأ، لأن الأمر صعب للغاية، لكن اليوم الذي التقينا فيه كان يوم التقاط أول صورة، وهو يوم تقديمي لاعبا في ريال مدريد (عام 1999)".

وأضاف: "كنت تشكو من آلام الركبة ولكن خلال العرض التقديمي ، قلت شيئًا نضحك عليه دائمًا (أعتقد أن هذا اللاعب سيبقى معنا لفترة طويلة)".


وزاد: "هذا ما حدث بالفعل، لقد مكثت فترة طويلة في ريال مدريد، لكنني أصبحت للأبد جزءا من عائلتك. منذ وفاة والداي، أصبحت أنت وماريا لوث - زوجة لورنزو سانز- بمثابة أب وأم بالنسبة لي، سأقدر هذا دائما".


وتابع: "لقد أنجبت زوجة رائعة و5 أطفال مذهلين و17 حفيدا يعشقونك. وكذلك، لن ينساك أي لاعب في مدريد".

وأردف: "أقول هذا لأنني أعرف ما يعنيه ريال مدريد لك. لقد كنت صبيا في السابعة من عمرك عندما كنت تبيع الماء مع جدتك في سانتياجو بيرنابيو حتى أصبحت الرئيس الذي جلب أول بطولتين في تاريخ النادي".


واستطرد: "لورينزو، أنا فخور جدا بكوني صهرك أولاً ثم لاعبك، على الرغم من أن الترتيب الزمني للحدثين معكوسا".

وختم: "ارقد في سلام، لا تنس أن ترتدي شارة ذهبية وشعار النادي في سترتك مفتخرا بما حققته وفلتعلم أن عائلة سالجادو-سانز مع ابنتك مالولا، وأحفادك مالو وميجيل وألان لن تنساك مطلقا، ستكون حاضرا دائما في هذا المنزل".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة