زوجة تياغو سيلفا تبرر 'هروبهم' من 'الحجر الصحي' في فرنسا والعودة إلى البرازيل: "الطعام ينفذ بسرعة في 'السوبر ماركت'" - البطولة

زوجة تياغو سيلفا تبرر 'هروبهم' من 'الحجر الصحي' في فرنسا والعودة إلى البرازيل: "الطعام ينفذ بسرعة في 'السوبر ماركت'"

عماد وهبي (البطولة)
20 مارس 2020 على الساعة 15:50

أثار بعض نجوم ، الجدل، بعد أن قرروا مغادرة الحجر الصحي في فرنسا، والعودة إلى بلدانهم، وأبرزهم البرازيليين، ، و.


وكان صحيفة "لو باريزيان"، قد أكدت قبل يومي، أن الثنائي البرازيلي، سافر إلى البرازيل لقضاء "الحجر الصحي" هناك، وذلك بعد ساعات قليلة، من إعلان فرنسا حالة الطوارئ، ومنع الخروح بدون سبب، في خطوة للحد من انتشار "فيروس كورونا".


وفضل الثنائي المذكور، قضاء الحجر الصحي في البرازيل، وقد خرجت زوجة سيلفا، لتكشف سبب مغادرة فرنسا، عبر 'ستوري' نشرتها على 'إنستغرام': "إثر الزيادة الكبيرة لعدد المصابين بـ'كورونا' في فرنسا، قررنا أنا وزوجي العودة إلى البرازيل، رفقة أطفالنا، وعائلتنا، التي كانت تتواجد هناك في عطلة".


وأضافت: "فرنسا هي ثاني أكثر بلد أوروبي تأثرا بالوباء (في الحقيقة هو الرابع، بعد إيطاليا، وإسبانيا، وألمانيا)، والوضع صعب الآن، ونريد حماية أنفسنا في أفضل الظروف. في باريس، المتاجر الكبرى تنفذ فيها السلع بسرعة، وأي خروج من المنزل، قد يعرضنا للخطر. لذلك فإن قرارنا جاء بناء على هذه العوامل. تبقى حماية عائلتنا هي أولويتنا. سنلتزم بتوصيات وزارة الصحة، وسيتم وضعنا في الحجر الصحي بمجرد وصولنا إلى الأراضي البرازيلية".

أخبار ذات صلة