رغم إصابته بـ'كورونا'.. ماتويدي يطمئن الجميع: "أنا إيجابي.. لنتحد حتى نتمكن من احتضان أطفالنا ووالدينا قريبًا" - El botola - البطولة

رغم إصابته بـ'كورونا'.. ماتويدي يطمئن الجميع: "أنا إيجابي.. لنتحد حتى نتمكن من احتضان أطفالنا ووالدينا قريبًا"

جمال ملكي (البطولة)
18 مارس 2020على الساعة18:35

خرج اللاعب الفرنسي لنادي يوفنتوس، ، بأول رسالة، بعد تأكد إصابته بـ"فيروس كورونا" المستجد، وطالب الجميع بأن يبقوا متحدين، لمحاربة "الوباء".


وأعلن ، أمس الثلاثاء، أن الفحوصات التي خضع لها ماتويدي، كانت إيجابية، وبالتالي أصبح ثاني لاعب في صفوف الفريق، يصاب بـ"كورونا"، بعد روغاني.



ورغم إصابته، فإن ماتويدي، خرج برسالة تحفيزية، للرفع من معنويات شعوب العالم، حيث كتب عبر حساباته على 'إنستغرام': "أنا إيجابي. عادة أحب أن أعتقد أنني إيجابي. أنا شخص يحاول أن ينشر موجات جيدة حوله، ومن حول عائلتي، وأصدقائي، وزملائي".


وأضاف: "اليوم سأبقى إيجابيا. أنا حامل للفيروس لكن بدون أعراض، وأعي جيدا بامتياز أن تكون لاعب كرة قدم محترف... ولو لم أكن كذلك، ربما لم أكن لأعرف أنني مصاب. أنا إيجابي، أنا قوي، الروح المعنوية جيدة، ومعنويات عائلتي أيضًا".


وأشار: "أنا إيجابي، ومتأكد من أننا سنخرج أقوى بشكل جماعي من هذا الاختبار، وسيعلمنا ذلك أن نعرف بعضنا البعض بشكل أفضل، وأن نكون أكثر اتحادًا، وأكثر سخاءً".



واختتم رسالته كاتبا: "أشكركم على رسائل الدعم والصداقة. دعونا نبقى منضبطين ومتحدين، حتى نتمكن من احتضان أطفالنا ووالدينا قريبًا، وأن نحتفل مع زملائنا بالأهداف. أنا إيجابي، سنفعلها".