مستجدات فيروس "كورونا" | لاعبو الوداد يتوصلون بـ"برنامج تدريبي خاص" للحفاظ على الطراوة البدنية داخل المنزل خلال "الفترة الحالية" - El botola - البطولة

مستجدات فيروس "كورونا" | لاعبو الوداد يتوصلون بـ"برنامج تدريبي خاص" للحفاظ على الطراوة البدنية داخل المنزل خلال "الفترة الحالية"

ع.ي (البطولة)
18 مارس 2020على الساعة16:26

توصل لاعبو فريق ، ببرنامج تدريبي خاص، بهدف الحفاظ على الطراوة البدنية، خلال الفترة الحالية، والتي تتميز بظروف استثنائية بسبب انتشار وباء "كورونا".


ويتوزع البرنامج المذكور، على مختلف أيام الأسبوع، إذ من المقرر أن يدشنه اللاعبون إنطلاقا من يومه الأربعاء، بعد يومين للراحة.



ومن المنتظر أن يتضمن البرنامج، حركات احمائية مختلفة، داخل المنزل، وذلك أيام الأربعاء و الخميس و السبت، فيما خصص الطاقم التقني للحمر يومين للاعبين في الغابة "الجمعة و الأحد"، بإدماج حصة للجري.


ويذكر أن الأندية الوطنية من بينها الوداد، كانت قد أعلنت تعليق أنشطتها الرياضية حتى إشعار آخر، بعد توقيف المسابقات المحلية و القارية إلى جانب الدولية، للإلتزام بالتدابير الوقائية، على رأسها تفادي التجمعات، و عدم مغادرة المنازل إلا لأسباب طارئة، من أجل المساهمة في الحد من انتشار الفيروس المذكور.

أخبار ذات صلة