الرجاويان "نغوما" و "ملانغو" يطيران صوب الكونغو بعد توقف النشاط الكروي في المغرب بسبب "كورونا " - El botola - البطولة

الرجاويان "نغوما" و "ملانغو" يطيران صوب الكونغو بعد توقف النشاط الكروي في المغرب بسبب "كورونا "

عصام فضولي ( صحفي متدرب )
15 مارس 2020على الساعة18:00

نشر لاعب خط وسط فريق ، فابريس نغوما، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"،يظهر فيها رفقة مواطنه بيين ملانكو، و هم داخل الطائرة في طريقهم إلى الكونغو.


و علق نغوما على الصورة بعبارة "مساء الخير للجميع وداعا المغرب الوجهة الكونغو الديمقراطية مع بين ملانغو. ديما ديما راجا".


و يبدو أن الكونغوليين اختارو الابتعاد عن المغرب آنيا، و قضاء فترة التوقف الكروي وسط أسرهم بعد أن قرر المكتب المديري لنادي الرجاء، عقب اجتماع طارئ، عقد يوم أمس السبت، تسريح لاعبيه إلى أجل غير مسمى و تعليق أنشطة الفريق الأول للنادي، تفاعلا مع توصيات وزارة الصحة و الهآت الحكومية المختصة، و كذا ارشادات منظمة الصحة العالمية ارتباطا بانتشار فيروس "كوفيد_19" و تطوراته على مستوى تراب المملكة.


و جاء في نص بلاغ النادي الأخضر جملة من القرارات، منها تعليق أنشطة مدرسة كرة القدم لأجل غير مسمى، و إغلاق مركز التكوين بالوازيس إضافة للإنخراط في حملة تحسيسة توعوية لفائدة اللاعبين و الأطر و مستخدمي النادي الأخضر.


و يذكر أن عدد حالات الاصابة المؤكدة في المغرب، وصلت اليوم 28 حالة، حيث أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 11 حالة جديدة إلى حدود اليوم الأحد.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة