مستجدات فيروس "كورونا" | نادي المغرب الفاسي ينخرط في "حملات التوعية" ويوجه العديد من الرسائل للمواطنين عبر اللاعبين و الأطر - البطولة

مستجدات فيروس "كورونا" | نادي المغرب الفاسي ينخرط في "حملات التوعية" ويوجه العديد من الرسائل للمواطنين عبر اللاعبين و الأطر

منصف عدي (البطولة)
15 مارس 2020 على الساعة 17:31

إنخرط نادي ، في "حملات التوعية" المتعلقة بانتشار الوباء العالمي، أو ما يسمى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ـ 19".



ونشر النادي الفاسي عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، العديد من الرسائل، الموجهة للجماهير الماصاوية بصفة خاصة و المواطنين المغاربة بشكل عام.



وفيما يلي نموذج للرسالة التي وجهها الإطار الوطني منير الجعواني للمتابعين:


يمر العالم من فترة عصيبة وأظن أن قرار توقيف جميع الأنشطة الرياضية اتخذ في الوقت المناسب والحمد لله، ما علينا إلا الإنخراط جميعاً (رياضيين مواطنين.. ) بمحاربة هذا الوباء من أجل المصلحة العامة وليست الخاصة فقط.


أحيي الوزارات والسلطات المكلفة الذين كانوا السباقين إلى اتخاذ التدابير الوقائية لحصر انتشار الفيروس في المرحلة الأولى عكس باقي الدول وذلك بتطبيق عدة قرارات كتوقيف الدارسة و قبلها بخوض المقابلات بدون جمهور ومنع التجمعات.



يجب علينا وضع اليد في اليد وأخذ الأمور بجدية وعدم الإستهتار و الانخراط في جميع الآليات التي من شأنها أن تحد من انتشار هذا الوباء و ذلك باتباع جميع التعليمات من المواقع الرسمية و عدم الانصياع وراء الشائعات.



أسال الله ان يحفظ بلدنا ويديم السلامة والاستقرار علينا




أخبار ذات صلة