ليستر سيتي يعلن ظهور علامات "كورونا" على بعض لاعبيه.. وتشيلسي "يلغي" حصته التدريبية بسبب "الفيروس"! - El botola - البطولة

ليستر سيتي يعلن ظهور علامات "كورونا" على بعض لاعبيه.. وتشيلسي "يلغي" حصته التدريبية بسبب "الفيروس"!

عماد وهبي (البطولة)
12 مارس 2020على الساعة15:44

أعلن مدرب الإنجليزي، بريندان رودجرز، أن بعض لاعبي فريقه، ظهرت عليهم علامات الإصابة بـ"فيروس كورونا"، وقد تم عزلهم، لتلقي العلاجات اللازمة.


وظهر رودجرز، أمام وسائل الإعلام اليوم الخميس، في المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة يوم السبت، أمام ، وقال: "لدينا عدد قليل من اللاعبين، الذين ظهرت عليهم الأعراض والعلامات (لفيروس كورونا). لقد اتبعنا الإجراءات و(كإجراء احتياطي) تم إبعادهم عن الفريق".



ولم يكشف الفريق، هوية اللاعبين الذين تحدث عنه المدرب بريندان رودجرز، وأشارت تقارير إنجليزية، أن عددهم يبلغ 3، لكن لم يتم الكشف عن أسمائهم.


من جانب آخر، أكدت صحيفة "ذا صن"، أن 3 لاعبين آخرين، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ظهرت عليهم علامات الإصابة بالفيروس، لكن الفريق الذي يضم هؤلاء اللاعبين، لم يكشف عن هويته، وبالتالي، فإن "كورونا" أصابت 6 في الـ"بريمير ليغ".



وفي سياق متصل، أشار موقع "ذا أتلتيك"، أن فريق ، ألغى حصته التدريبية ليومه الخميس، بعد أن ظهرت أعراض الإصابة بـ'كورونا'، على شخص مقرب من النادي، ما دفع "البلوز"، ليطلب من لاعبيه، عدم الالتحاق بمركز التداريب، بالمقابل تم "عزل" الشخص المعني بالأمر.


طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة