بعد انتشار "كورونا".. حكومة كتالونيا تدرس إجراء مباراة برشلونة-نابولي "بدون جمهور"! - El botola - البطولة

بعد انتشار "كورونا".. حكومة كتالونيا تدرس إجراء مباراة برشلونة-نابولي "بدون جمهور"!

جمال ملكي (البطولة)
09 مارس 2020على الساعة10:40

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن مباراة وضيفه ، برسم إياب ثمن نهائي ، يوم الأربعاء القادم (18 مارس)، قد تجرى "بدون جمهور".


ومن المنتظر، أن يحتضن ملعب "كامب نو"، الأربعاء القادم، هذا اللقاء، لكن في ظل تفشي "فيروس كورونا" في أوروبا، فإن حكومة كتالونيا، تدرس إمكانية منع الجمهور من الحضور.



وأكد جيرارد فيغيراس، السكرتير العام للرياضة في حكومة كتالونيا، في مقابلة مع 'راك 1'، أن الخيار المطروح في الوقت الحالي، هو اللعب بدون جمهور، لكن لم يتم بعد اتخاذ القرار بشكل رسمي، وستتم مناقشته مع الأطراف المسؤولة.


وقال فيغيراس: "من باب الحذر، المباراة ستلعب بدون جمهور. لكن القرار ليس نهائيا. علينا اتباع تدابير الوقاية التي وضعها الخبراء. إذا كانوا في إيطاليا، قد منعوا حضور الجمهور، فمن الواضح إلى أين سيذهب القرار"، في إشارة، إلى أنه بنسبة كبيرة، برشلونة سيستقبل نابولي بدون جمهور.



وأنشأت الحكومة الكتالونية، لجنة مخصصة، تضم إدارات الصحة، والرياضة، والداخلية، هدفها الخروج بقرارت لحماية المواطنين من "فيروس كورونا"، وقد سبق لها أن اجتمعت يوم السبت، وقررت تأجيل "ماراتون" برشلونة، الذي كان من المقرر إجراؤه الأحد القادم.


من جانب آخر، إتصلت اللجنة بمسؤولي نادي برشلونة، لترتيب لقاء في أقرب وقت ممكن، لتحديد التدابير التي يجب اتخاذها بشأن مباراة نابولي، يوم 18 مارس. ومن المنتظر أن يتم عقد هذا الاجتماع، غدا الثلاثاء، للإعلان عن القرار النهائي.

طاغات متعلقة