كيكي سيتين يُدافع عن مساعده ويتحدث عن علاقته بنجوم برشلونة - El botola - البطولة

كيكي سيتين يُدافع عن مساعده ويتحدث عن علاقته بنجوم برشلونة

فاروق عصام (البطولة)
07 مارس 2020على الساعة11:23

دافع المدير الفني لنادي "كيكي سيتين" عن مساعده "إيدير سارابيا" عقب الأخبار التي نشرت عنه مؤخرًا، وأوضحت وجود خلافات بينه وبين نجوم من داخل تشكيلة النادي الكتلوني، بسبب انتقاده لهم علانية خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد ريال مدريد.


ونفى سيتين وجود ثمة مشاكل بين الجهاز الفني وأي لاعب، مُشددًا على الاحتراف الذي يتحلى به كل شخص داخل نادي برشلونة.


وصرح سيتين للصحفيين قائلاً "نحن سعداء بغرفة الملابس التي وجدناها هنا في برشلونة، لا توجد مشاكل، اعتقدت أن الأمر سيكون أكثر صعوبة مما هو عليه. اللاعبون يقبلون كل شيء بشكل استثنائي، البعض يعبّر عن رأيه ولكن لأننا طلبنا ذلك، لا شيء أكثر ، فهم جميعًا يعرفون مكانهم ويعملون بشكل غير عادي، ويمكنهم رؤية أن هناك أشياء تتحسن".



وأضاف "الحقيقة الوحيدة هي أن لدينا علاقة رائعة مع اللاعبين، لم يشتكوا من أي شيء على الإطلاق، ربما لا ترغبون في ذلك هنا، ولكن لدينا علاقة ممتازة مع اللاعبين."


تابع مدرب ريال بيتيس السابق "كما هو الحال في أي جزء من الحياة، عليك منح اللاعبين الثقة، وهذا سهل عندما يكون لديك سيرة ذاتية مثل العديد من هؤلاء اللاعبين، خاصة سنوات الفوز بكل شيء، أيضاً عندما يأتي شخص جديد ، فأنت دائمًا ما تنظر إلى ما يمكن لهذا الشخص الجديد إضافته، قد تقتنع سريعًا، وقد تستغرق بعض الوقت".


وأنهى حديثه "هذا جزء من الحياة، وعملي هو كسب ثقتهم ونقل خبراتي إليهم كل ما يحدث أمر طبيعي وربما (الصحافة) تنظر إليه من وجهة نظر مختلفة بحثًا عن أكثر مما يوجد ولكن لا يوجد شيء آخر يقال ".

أخبار ذات صلة