نهضة بركان وحسنية أكادير يواجهان المصري البورسعيدي والنصر الليبي وعينهما على مواصلة التوهج المغربي في المسابقات القارية - El botola - البطولة

نهضة بركان وحسنية أكادير يواجهان المصري البورسعيدي والنصر الليبي وعينهما على مواصلة التوهج المغربي في المسابقات القارية

اسماعيل نعمان ( صحفي متدرب )
08 مارس 2020على الساعة12:06

يخوض فريقا حسنية أكادير ونهضة بركان مجددا، غمار المسابقات الأفريقية، حينما يواجهان على التوالي كلا من النصر الليبي والمصري البورسعيدي، لحساب إياب الدور الربع النهائي، من "كأس الكونفيديرالية الأفريقية".


وستكون مهمة الفريق السوسي "سهلة" نوعا ما، بعدما تمكن من دك شباك خصمه ذهابا بخماسية نظيفة، جعلته يضع قدما في الدور الموالي، في حين سيبحث الفريق الضيف على تحقيق "معجزة" كما وصفتها الصحافة الليبيبة، بإمكانها وضع أبناء المدرب، محمد الككلي في الدور النصف النهائي.


ومن جهته، سيحاول أبناء طارق السكتيوي، تجاوز عقبة النادي المصري، وإعادة سيناريو الموسم الماضي، حينما تمكنوا من الوصول لأبعد نقطة، مستغلين بذلك الخبرة الأفريقية التي إكتسبها الفريق، خصوصا وأن نتيجة الذهاب تصب لمصلحة زملاء محمد عزيز.


وستشهد المقابلتان غياب جماهير الفريقين، بعد القرار الذي إتخذته الجامعة الملكية لكرة القدم، بلعب المباريات أمام مدرجات فارغة، كإجراء وقائي ضد فايروس "كورونا" المستجد.


جدير بالذكر، أن لقاء النهضة البركانية والمصري البورسعيدي، سيجرى على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، إبتداء من الساعة الثامنة مساء، في حين سيستقبل الحسنية خصمه الليبي، على "ملعب أدرار" في حدود الساعة الخامسة مساء.

أخبار ذات صلة