ياجور يَزْحَفُ نحو صدارة الهدافين العرب التاريخيين في المسابقات الأفريقية - El botola - البطولة

محسن ياجور

ياجور يَزْحَفُ نحو صدارة الهدافين العرب التاريخيين في المسابقات الأفريقية

أيوب رفيق (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة21:12

سخَّر ، مهاجم ، عُنصر الخبرة التي يملكها لصالح الفريق البرتقالي، واضطلع بدورٍ حاسمٍ في التعادل الثمين الذي عاد بها الـ"RSB" من أرضية ملعب "الجيش" بالسويس أمام المصري البورسعيدي، بهدفيْن لمثلهما، ضمن ذهاب ربع نهائي "".


اللاعب الذي يبلغ من العمر 34 سنة بدا غير آبهٍ بعامل السِّن وأثبت أن القوة الذهنية والعمل الجاد هما من يُؤتيان الثِّمار، حيث كان المغربي في الموعد وسجَّل حضوره بكل ثِقْلِه في اللحظات العصيبة التي كانت فيها كتيبة المدرب طارق السكتيوي في حاجةٍ إليه.


وأحرز ياجور هدفيْن في شباك المصري البورسعيدي، ولم يكتفِ مهاجم السعودي السابق بالتأكيد على أن الأرقام المرتبطة بالعُمر غير حاسمة في منظومة الكرة، بل تجرَّأ عليها وكتب بها تاريخه الشخصي في المسابقة، بعدما انفرد بوصافة الهدافين العرب في المسابقات الأفريقية.


ووصل المغربي إلى هدفه الـ34 في المنافسات الأفريقية، مُحتلا المركز الثاني، ومُتخلِّفاً عن أسطورة الأهلي المصري محمود الخطيب بثلاثة أهداف، بينما يأتي مواطنه محمد أبوتريكة في المركز الثالث برصيد 32 هدفاً.


ودافع ياجور في المسابقات القارية على أندية الوداد والرجاء والمغرب التطواني ثم نهضة بركان، كما خاض غمار مجموعة من التجارب الاحترافية خارج أرض الوطن مع فرق من قبيل قطر القطري وضمك السعودي وشارلوروا البلجيكي.

أخبار ذات صلة