الكونفدرالية | حسنية أكادير و النهضة البركانية في إختبارات حقيقية بمصر .. والعين على العودة بنتيجة إيجابية لوضع القدم الأولى في "المربع الذهبي" - El botola - البطولة

الكونفدرالية | حسنية أكادير و النهضة البركانية في إختبارات حقيقية بمصر .. والعين على العودة بنتيجة إيجابية لوضع القدم الأولى في "المربع الذهبي"

منصف عدي (البطولة)
01 مارس 2020على الساعة09:35

يسعى كل من فريقي و ممثلي الكرة الوطنية في ، للعودة من مصر بنتيجة إيجابية يومه الأحد، في ذهاب دور ربع النهائي.


ويواجه الفريق السوسي، مضيفه النصر الليبي، إنطلاقا من الساعة الخامسة عصرا "بتوقيت المغرب" في العاصمة المصرية القاهرة، في لقاء يقوده طاقم تحكيمي برئاسة حكم الساحة الجنوب افريقي "فيكتور جوميز".


وتهدف الحسنية لإستغلال عامل إستقبال النصر خارج قواعده، ما يجعل الفرص متكافئة بين الطرفين، والعودة بإنتصار سيمكن الفريق من وضع قدمه الأولى في الدور المقبل، قبل لقاء الإياب في أكادير.


وفي الجهة المقابلة، يحل فريق النهضة البركانية ضيفا على المصري البورسعيدي، في تمام الساعة الثامنة مساء "بتوقيت المغرب"، على أرضية ملعب "الجيش" بالسويس، بقيادة الحكم البوتسواني "جوشوا بوندو".


وتبقى مهمة الفريق البرتقالي أصعب من الحسنية، في ظل تسلح الخصم بعامل الأرض، إذ يسعى لتحقيق إنتصار يخدم مصلحته في لقاء الإياب، لا سيما و الفريق البرتقالي يتميز بأرقام "مرعبة" في ملعب بركان البلدي، خاصة على المستوى القاري.

أخبار ذات صلة