استِبْسَالُ التكناوتي واستئساده في الذود عن مرمى الوداد .. كلمة السِّر في تفادي "كمين" النجم - البطولة

استِبْسَالُ التكناوتي واستئساده في الذود عن مرمى الوداد .. كلمة السِّر في تفادي "كمين" النجم

أيوب رفيق (البطولة)
07 مارس 2020 على الساعة 22:19

اضطلع ، حارس مرمى ، بدورٍ حاسمٍ في عبور الفريق الأحمر إلى المربع الذهبي لـ""، بعد أن تألق واستبسل في مواجهة التونسي، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "رادس"، برسم إياب ربع نهائي المسابقة القارية.


وسجَّل الدولي المغربي حضوره في اللحظات الحاسمة في المقابلة بواسطة تدخلاته وذوذه المستميت في الدفاع عن مرمى الوداد؛ وهو ما أنقذ كتيبة المدرب الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، من استقبال عدة أهداف، خاصة في الجولة الثانية من اللقاء، حينما كان النجم منغمساً في محاولة مضاعفة النتيجة وإدراك هزيمة الذهاب بثنائية.


وعلى خطى مواطنه أنس الزنيتي، الذي قاد فريقه الرجاء الرياضي إلى نصف النهائي على حساب تي بي مازيمبي، استأسد التكناوتي في الدفاع عن عرينه، وحَمِلَ الوداد على أكتافه صوب المربع الذهبي الذي يبلغه الفريق للمرة الثانية توالياً والرابعة في المواسم الخمسة الأخيرة.


وسيطصدم رِفاق القائد ابراهيم النقاش في نصف النهائي بالأهلي المصري، في تكرار لمواجهة الفريقيْن سنة 2017 في نهائي النسخة القارية، والتي توج بها الوداد بهدفيْن لهدف في مجموع المبارتيْن.


وستكون الكتيبة الحمراء في حاجة إلى مؤهلات مجهودات كافة أفرادها، على رأسهم التكناوتي وأسماء أخرى تحتل مكانة هامة في المنظومة البشرية والتكتيكية والفنية للمدير الفني الإسباني غاريدو.

أخبار ذات صلة