مدرب الفتح الرياضي: "اللاعبون كانوا 'رجالا' وسنستعد لمقابلة الديربي كغيرها من المباريات" - El botola - البطولة

مصطفى الخلفي

مدرب الفتح الرياضي: "اللاعبون كانوا 'رجالا' وسنستعد لمقابلة الديربي كغيرها من المباريات"

اسماعيل نعمان - صحافي متدرب
04 مارس 2020على الساعة14:04

أكَّد مصطفى الخلفي، مدرب ، أن لاعبيه كانوا "رجالا" في المقابلة التي إنتصر فيها فريقه بهدف لصفر، على لحساب الجولة 19، من ""، مُضيفاً في الوقت ذاته على أن كتيبته ستستعد لمباراة الديربي، كغيرها من المقابلات.


وأكد الإطار الوطني في تصريحات صحفية، تلت مقابلة فريقه أمام أولمبيك خريبكة، أن الفوز كان صعبا، حيث قال: "المباراة جاءت معقدة في تفاصيلها، لكن إنتصارنا كان مستحقا، اللاعبون كانوا رجالا وحافظوا على الهدف المسجل، وأبارك لهم هذا الفوز".


وأضاف: "حققنا فوزا صعبا، أمام فريق قوي خارج ميدانه، نحن الآن نتوفر على 29نقطة، وسنحاول النظر للأمام، من أجل مواصلة تسلق المراتب".


وبخصوص مقابلة الديربي أمام ، إستكمل المدرب ذو 35 عاما كلامه بقوله: "رغم الطقوس المميزة التي تعرفها هذه النوعية من المواجهات، إلا أنها تبقى مقابلة كغيرها من المباريات، وسنستعد لها بطريقتنا المعهودة".


وإختتم: "مباراة الأولمبيك أصبحت الآن من الماضي، أهدي الإنتصار لمكونات الفريق، وسنحاول الإستعداد للقاء الجيش من أجل تحقيق إنتصار جديد".


جدير بالذكر أن فريق الفتح الرباطي، تمكن من الإنتصار على أولمبيك خريبكة يوم أمس، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، ليتمكن بذلك من رفع رصيده لـ 29 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد الأولمبيك في 20نقطة، محتلين بذلك الرتبة الثالثة عشر في سلم الترتيب.

أخبار ذات صلة