المحليون يستهلون استعداداتهم لـ"الشان" في الـ16 من مارس .. وتوقُّعات بانتهاء "البطولة الاحترافية" آواخر يونيو - El botola - البطولة

المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

المحليون يستهلون استعداداتهم لـ"الشان" في الـ16 من مارس .. وتوقُّعات بانتهاء "البطولة الاحترافية" آواخر يونيو

أ.ر (البطولة)
03 مارس 2020على الساعة22:33

عقد المكتب المديري اجتماعاً، اليوم الثلاثاء، خُصِّصَ لتداول مجموعة من المواضيع، من بينها استعدادات المنتخب الوطني المحلي لـ"كأس أمم أفريقيا" شهر أبريل القادم، والذي سيقوده الإطار الوطني الحسين عموتة.


وكشف فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، عن انطلاق التربص الإعدادي للمحليين في الـ16 من شهر مارس الجاري بـ"مركز محمد السادس لكرة القدم" ، على أن تخوض المجموعة مبارتيْن وديتيْن أمام الغابون على أرضية الأخير ومنتخب آخر، قبل التوجه إلى الكاميرون لمباشرة رحلة الدفاع عن اللقب القاري.


كما أورد المصدر نفسه أن "البطولة الاحترافية" ستتوقَّف في الـ15 من الشهر الحالي، وذلك قصد إفساح المجال للمنتخب الوطني الأول لخوض مقابلتيْه أمام أفريقيا الوسطى، برسم التصفيات المؤهلة إلى "كأس أمم أفريقيا" السنة المقبلة بالكاميرون.


وتم في ذات الاجتماع على أن لجنة البرمجة ستضع برنامجاً يستجيب للإكراهات المرتبطة بالاستحقاقات القارية شهر أبريل، من خلال برمجة المقابلات ليلاً في شهر رمضان، على أن يتم العمل على إنهاء "الدوري المحلي" في آواخر شهر يونيو القادم.

أخبار ذات صلة