وكيله لـ"البطولة": "مازيمبي يُحاول تخويف مالانغو لثَنْيِهِ عن السفر إلى الكونغو .. واللاعب لا يخشى شيئاً وسيدافع عن قميص الرجاء" - El botola - البطولة

بين مالانغو

وكيله لـ"البطولة": "مازيمبي يُحاول تخويف مالانغو لثَنْيِهِ عن السفر إلى الكونغو .. واللاعب لا يخشى شيئاً وسيدافع عن قميص الرجاء"

أيوب رفيق (البطولة)
03 مارس 2020على الساعة17:24

قال وكيل أعمال بين مالانغو، مهاجم ، إن هدَّاف الفريق الأخضر لا يخشى أي شيء لدى تنقُّله إلى الكونغو لمواجهة فريقه السابق ، في المباراة التي ستُجرى، يوم السبت القادم، بلوبومباشي، برسم إياب ربع نهائي مسابقة "".




وأوضح فوستينو موكانديلا في تصريح خصَّ به "البطولة" أن "فعاليات مازيمبي تُحاول تخويف مالانغو وتثبيط عزيمته للتراجع عن السفر إلى الكونغو بكافة الوسائل والأدوات المُتاحة"، مُضيفاً بالقول: "إنهم يعلمون أن بين يُشكِّلُ خطراً عليهم على أرضية الملعب".





وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لكن بِينْ غير آبه بكل المضايقات والحرب النفسية التي يشنونها عليه، إنه غير متوجس إطلاقاً وسيُسافر إلى الكونغو للدفاع عن ألوان الرجاء الرياضي والمنافسة على العودة ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي".





وكان الفريق المغربي قد انتصر بهدفيْن نظيفيْن من تسجيل مالانغو وبدر بانون في مقابلة الذهاب، والتي أُجريت، يوم الجمعة الفارط، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


وينكب أنصار النادي الكونغولي على تعبئة فريقهم وتجنيده نفسياً قبل المباراة التي ستدور بين الطرفيْن، يوم السبت القادم، والتي سيحظى فيها "النسور" بسبق عددي ومعنوي بعد الفوز ذهاباً بثنائية.

أخبار ذات صلة