بنشرقي وأوناجم يرافقان الزمالك إلى تونس.. وأمير مرتضى يصرح: "الترجي يملك دوافع 'الغل' للفوز علينا" - El botola - البطولة

بنشرقي وشيكابالا في تدريبات نادي الزمالك المصري

بنشرقي وأوناجم يرافقان الزمالك إلى تونس.. وأمير مرتضى يصرح: "الترجي يملك دوافع 'الغل' للفوز علينا"

ج. ف (البطولة)
03 مارس 2020على الساعة15:42

اختتم نادي تدريباته قبل توجهه إلى تونس مساء اليوم، حيث يستعد لملاقاة التونسي على ملعب رادس، يوم الجمعة المقبل، ضمن إياب ربع نهائي مسابقة .


وأعلن المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، عن القائمة المستدعاة لمواجهة الترجي، حيث استعاد خدمات اللاعب يوسف أوباما، والذي تأكد سفره إلى تونس رفقة بنشرقي وأوناجم وباقي رفاقه.


وكشف كارتيرون عن القائمة المستدعاة وضمت 23 لاعبًا، وهم: جنش - عواد - أبوجبل - صبحي - علاء - الونش - عبدالسلام - حازم - عيد - عبدالشافي - طارق - فرجاني - حسن - زيزو - أوباما - أوناجم - بنشرقي - شيكابالا - فتحي - جابر - عنتر - مصطفى محمد - كاسونغو.


هذا وأدلى المشرف العام على الكرة في الزمالك، أمير مرتضى، بتصريحات تلفزيونية قبل توجه بعثة الفريق إلى تونس، حيث قال: "نجحنا في الانتصار على الترجي مرتين في أقل من شهر بنفس النتيجة، لذلك يملك الفريق التونسي دوافع 'الغل' (الحقد) للفوز على الزمالك".


يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) قام بتعيين الحكم الجزائري، مصطفى غربال، لإدارة مباراة العودة بين الترجي والزمالك في ملعب رادس.

أخبار ذات صلة