مازيمبي: "أنصارنا هاجموا مالانغو أثناء زيارته لزملائه السابقين".. ومهاجم الرجاء ردّد قائلًا: "لا يمكنكم لمسي في الدار البيضاء!" - El botola - البطولة

مازيمبي: "أنصارنا هاجموا مالانغو أثناء زيارته لزملائه السابقين".. ومهاجم الرجاء ردّد قائلًا: "لا يمكنكم لمسي في الدار البيضاء!"

ج. ف (البطولة)
02 مارس 2020على الساعة21:30

أشار الموقع الرسمي لنادي إلى بعض الأحداث التي عاشتها بعثة الفريق في المغرب، قبل وبعد الهزيمة أمام (2-0)، ضمن ذهاب ربع نهائي مسابقة.


وأوضح النادي الكونغولي في روايته: "مهاجم الرجاء، بين مالانغو، منح نفسه الشجاعة للذهاب لتحية زملائه السابقين بعد انتهاء المباراة، إلا أن أفراد المجتمع الكونغولي في عين المكان لم يرحبوا به!".


إقرأ أيضًا ||


وتابع مازيمبي في بيانه: "بعد دقائق طويلة، أصبح الجميع في الفندق. ثم اتخذ مالانغو زمام المبادرة لمحاولة زيارة زملائه السابقين في الفريق، لكن المناخ كان ثقيلاً بالفعل بعد ملف نزاع الرجاء ومازيمبي حول اللاعب، وهدفه -في مرمانا- زاد الأمور تدهورًا..."

وأثار وجود مالانغو في فندق إقامة مازيمبي بمدينة الدار البيضاء "غضب الكونغوليين" -حسب الرواية التي نُشرت على الموقع الرسمي للنادي-، حيث حاول بعضهم الاعتداء عليه مع إطلاق ألفاظ نابية تُجاهه.


إقرأ أيضًا ||


وكشفت الرواية الكونغولية لما حدث في فندق مازيمبي بعد المباراة، أن مالانغو لم يرضخ للهجوم اللفظي عليه من طرف أنصار ناديه السابق، وردّ عليهم قائلًا: "لا يمكنكم لمسي في الدار البيضاء!".

أخبار ذات صلة