السلامي: "الحظ خاننا أمام الاسماعيلي .. وضربة جزاء قاسية أُعلنت ضِدَّنا" - El botola - البطولة

السلامي: "الحظ خاننا أمام الاسماعيلي .. وضربة جزاء قاسية أُعلنت ضِدَّنا"

أيوب رفيق (البطولة)
16 فبراير 2020على الساعة18:20

قال جمال السلامي، مدرب ، إن الحظ كان ضد فريقه في مواجهة المصري، اليوم الأحد، ضمن ذهاب نصف نهائي ""، مُعتبراً في الوقت ذاته أن ضربة الجزاء التي أُعلنت لصالح الفريق الأصفر قاسية.


وتحدث الإطار الوطني لقناة "أبوظبي الرياضية" عقب المقابلة بالقول: "لقد سيطرنا على مجريات المباراة كاملة، والفرص السانحة للتسجيل كانت لصالحنا، أعتقد أن ضربة الجزاء كانت قاسية ضدنا، يمكن القول بأن الحظ خاننا اليوم وكذلك النجاعة التهديفية والفعالية أمام المرمى".


وأردف قائلاً: "لكن رغم ذلك أُشيد بمجهود اللاعبين الذين قدَّموا كل ما لديهم على أرضية الملعب، سنستعد لتحقيق الفوز في مقابلة الإياب وحيازة بطاقة التأهل إلى النهائي. سنحاول أن نكون أفضل بعد شهر من الآن".


وسقط الفريق الأخضر بهدف نظيف أمام الفريق المصري ضمن المباراة التي أُجريت على أرضية ملعب "الاسماعيلية"، على أن تُقام مواجهة الإياب في الـ15 من شهر مارس المقبل، على المستطيل الأخضر لـ"المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.


من جانبه، أكَّد متوسط الميدان، زكريا الوردي، أن الكتيبة الخضراء قادرة على قلب الطاولة أمام المنافس المصري، وتدارك نتيجة الذهاب، مُستدلاً في ذلك بما صنعه النادي أمام الوداد الرياضي، ضمن ثمن نهائي المسابقة، حينما تعادل بعدما كان متأخراً بأربعة أهداف لهدف.

طاغات متعلقة