زياش يعبر عن غضبه بعد استبداله ومدربه يرد: "إذا خسرنا زياش لـ6 أسابيع فإننا سنخسر الدوري.. الآن سيتفهم قراري!" - El botola - البطولة

زياش يعبر عن غضبه بعد استبداله ومدربه يرد: "إذا خسرنا زياش لـ6 أسابيع فإننا سنخسر الدوري.. الآن سيتفهم قراري!"

جمال ملكي (البطولة)
02 مارس 2020على الساعة11:32

كشف إريك تين هاغ، مدرب ، عن سبب استبدال ، في مباراة الأمس، أمام ، مؤكدا أن الطاقم الطبي، أخبره، عدم قدرة النجم المغربي، على خوض دقائق اللقاء كاملة.


وقال تين هاغ، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الطاقم الطبي أخبرني من قبل، أن زياش غير جاهز لخوض دقائق اللقاء كاملة. يمكنه اللعب لمدة 60 أو 70 دقيقة. وبعد الهدف الثاني، قررت استبداله"، حيث دخل مكانه هونتلار.


وأضاف: "بطبيعة الحال، لن أخرجه إذا كنت أريد العودة في النتيجة، لكنني مضطر لفعل ذلك. اليوم (الأحد)، لم نخض المباراة الأخيرة لحسم اللقب، لكن من دون شك، سنخسر اللقب، إذا خسرنا جهود زياش لمدة 6 أسابيع"، في إشارة، إلى أن حكيم لو أكمل المباراة، كان مهددا بأن يتعرض للإصابة من جديد، والغياب لمدة طويلة عن الميادين.



وبعد استبداله، أبدى زياش عدم رضاه على قرار مدربه، وقال تين هاغ عن ذلك: "زياش شخص عاطفي. لقد كان رد فعله بتلك الطريقة، والآن سيتفهم قراري".


وانهزم أياكس أمام ضيفه ألكمار (0-2)، برسم الجولة الـ25 من ، لتصبح الصدارة مشتركة بين الفريقين (53 نقطة)، في مباراة عرفت تألق المغربي ، الذي سجل هدف الضيوف الثاني.


وشارك زياش كأساسي، بعد غيابه عن آخر مبارتين بداعي الإصابة، لكنه لم يكمل المباراة، وتم استبداله في الدقيقة 81'، علما أن النجم المغربي، أبدى عدم رضاه على قرار المدرب.

أخبار ذات صلة