مزراوي: "لست قلقاً بشأن المستقبل .. وأترك الأمر لوكيل أعمالي ومارك أوفرمارس" - El botola - البطولة

نصير مزراوي

مزراوي: "لست قلقاً بشأن المستقبل .. وأترك الأمر لوكيل أعمالي ومارك أوفرمارس"

أيوب رفيق (البطولة)
26 فبراير 2020على الساعة12:24

قال ، لاعب ، إنه يحاول التركيز على مساره الحالي مع فريقه الهولندي، تاركاً شأن مستقبله وإمكانية مغادرته بطل "" إلى وكيل أعماله والمدير الرياضي، مارك أوفرمارس.


وأوضح الدولي المغربي في تصريح نقلته صحيفة "فوتبول زون" بالقول: "في الوقت الراهن أنا أركز على مشواري مع أياكس، ولست قلقاً أبداً إزاء اهتمام الأندية الأخرى. إنني لم أسمع أي شيء بشأن عروض الأندية الأخرى، أترك هذا الأمر لوكيل أعمالي ومارك أوفرمارس".


ذات المتحدث، اعتبر أن سنة 2019 كانت مميزة على مجموعة من الأصعدة بالنسبة لأياكس، حيث أحرز الفريق لقبيْ "الدوري" و"كأس هولندا"، كما وصول إلى نصف نهائي مسابقة "دوري أبطال أوروبا" قبل الخروج على يد توتنهام هوتسبر الإنجليزي.


وأضاف صاحب الـ22 سنة قائلاً: "سنة 2019 كانت رائعة للغاية بالنسبة لنا، من المبكر قول هذا الاستنتاج، لكن أياكس كان يتوفر على فريق أسطوري في السنة الفارطة".


اللاعب الذي أُصيب الأسبوع الفارط في مباراة شارك فيها مع رديف أياكس أمام ناك بريدا قال كذلك: "لسوء الحظ، إن ذلك جزء من كرة القدم، ومسار اللاعب ليس خطاً مستمرا في منحى واحد، إنني أحاول الآن تنظيف ذهني والاستمرار في القيام بواجبي".


وفقد مزراوي في المباريات الأخيرة رسميته لصالح الظهير الأيمن سيرجينو ديست، إذ غاب عن آخر مبارتيْن أمام كل من فالفيك وهيراكليس ألميلو في منافسة "الإيرديفيزي".

أخبار ذات صلة