مدرب المنتخب الوطني للشبان: "المجموعة اجتهدت وقدَّمت ما عليها" - El botola - البطولة

جواو أروزو (على أقصى يسار الصورة)

مدرب المنتخب الوطني للشبان: "المجموعة اجتهدت وقدَّمت ما عليها"

د ب أ
01 مارس 2020على الساعة18:57

قال أروزو لوبيز دا سيلفا مدرب ، إنه لن ينظر إلى السلبيات بعد خروج فريقه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، المقامة حاليا في السعودية، مشيرا إلى أن فريقه اجتهد وقدم كل ما لديه.

وخسر منتخب المغرب صفر / 4 أمام نظيره في المربع الذهبي للبطولة، اليوم الأحد.

وأوضح دا سيلفا في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "هذه هي الرياضة، عملنا واجتهدنا و قدمنا كل ما لدينا، شخصيا لن أنظر لأي سلبيات، فهناك أشياء تدعو للفرحة حققناها في هذه البطولة منذ تأهلنا من دور المجموعات، وحتى نصف النهائي".

واختتم بقوله: "عملنا منذ شهرين مع تلك المجموعة، لدينا ظروف كثيرة لكنني لا أختلق الأعذار، أصبح لدي تصور كبير وواضح حول اللاعبين ومستوياتهم وأنا مؤيد لاستمرار مثل هذه البطولة".

Volume 0%

من جانبه، جدد ماهر الكنزاري مدرب منتخب تونس، شكره للقائمين على تنظيم تلك البطولة، مشيرا إلى أن هذا الحدث منحهم فرصة مميزة للوقوف على مستويات اللاعبين، وكذا التعرف على موقع فريقه بين المنتخبات العربية، قبل انطلاق بطولة أفريقيا.

وأكد الكنزاري في تصريحات صحفية بعد اللقاء "مباراة المغرب كانت صعبة، كنا ننتظر أن نواجه منافسا عنيدا، لكننا استطعنا أن نسيطر على اللقاء منذ الدقائق الأولى بخطة مختلفة وجديدة تناسب نصف النهائي".

وضرب منتخب تونس موعدا في المباراة النهائية مع نظيره السنغالي، الذي يشارك ببطاقة دعوة في المسابقة.

أخبار ذات صلة