عبد الرحمان الحواصلي: "المباراة أمام النصر ليست سهلة ... وسنحاول إستبدال التواضع محليا بالتوهج القاري" - El botola - البطولة

عبد الرحمان الحواصلي: "المباراة أمام النصر ليست سهلة ... وسنحاول إستبدال التواضع محليا بالتوهج القاري"

إسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
01 مارس 2020على الساعة12:20

أكد عبد الرحمان الحواصلي، حارس أن مباراةالنصر الليبي، لحساب ذهاب الدور الربع النهائي من "الكونفدرالية الأفريقية" لن تكون سهلة، مشددا في الوقت ذاته، أن فريقه سيحاول إستبدال "قبعة التواضع" محليا بالتوهج القاري، بغية الوصول لدور النصف النهائي.


وعبر الحارس المخضرم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة اليوم، أن الخصم يتوفر على لاعبين جيدين، حيث قال: "سبق لي أن واجهت بضع لاعبين من النصر، في المقابلة الودية التي جمعت منتخبنا الوطني المحلي بنظيره الليبي، هم يتوفرون على إمكانيات جيدة، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب هنا بمصر، قبل خوض لقاء العودة على ملعبنا بمدينة أكادير".


وأضاف: "الطاقم التقني واللاعبون واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، ونحن جد متفائلين، خصوصا بعد إسترجاع العديد من اللاعبين المصابين، وهو المعطى الذي سيمنح خيارات متعددة للمدرب، من أجل عبور عقبة الفريق الليبي".


وأكمل: "المباراة ليست سهلة.. شاهدنا مع المدرب عدة لقطات عن الخصم، وهو الشيء الذي سيسمح لنا بالتعرف أكثر على نقط قوته وضعفه".


وإختتم: "الفريق أضحى يتوفر على شخصية أفريقية، وسنحاول إستبدال التواضع المحلي بالتوهج قاريا، من أجل إستغلال الفرصة، واللعب على حظوظنا كاملة بغية الوصول لدور النصف النهائي".


يشار إلى أن "فارس سوس" سيواجه عشية اليوم، إبتداء من الساعة الخامسة مساء، على "ملعب بيتروسبورت" بالقاهرة، فريق النصر الليبي، لحساب ذهاب الدور الربع النهائي من "الكونفدرالية الأفريقية".

أخبار ذات صلة