التونسي حاتم الطرابلسي محلل قنوات "بي إن سبورت": "خبرة غاريدو إنتصرت على قيس الزواغي و الوداد نجحت في إستغلال الأخطاء الكارثية للنجم" - El botola - البطولة

التونسي حاتم الطرابلسي محلل قنوات "بي إن سبورت": "خبرة غاريدو إنتصرت على قيس الزواغي و الوداد نجحت في إستغلال الأخطاء الكارثية للنجم"

منصف عدي (البطولة)
29 فبراير 2020على الساعة21:27

أكد التونسي حاتم الطرابلسي محلل قنوات "بي إن سبورت"، خلال الاستوديو التحليلي الخاص بمباراة و ، أن ممثل الكرة الوطنية حقق إنتصارا مستحقا.


وأشار المحلل التونسي إلى أن الفريق الأحمر، قدم مباراة جيدة، قائلا: "الوداد سيطرت وصنعت العديد من الفرص الحقيقية، خاصة في الشوط الثاني، في ظل التراجع الكبير على مستوى أداء لاعبي النجم".


وأردف قائلا: "النجم الساحلي بدأ المباراة بشكل جيد وضغط على الوداد منذ الدقائق الأولى، لكن الهدف الودادي، بعثر شيئا ما أوراق الفريق، خاصة بعد أن جاء بطريقة سلبية تحسب لخط الدفاع، بسبب سوء التمركز، ما سهل مأمورية الناهيري الذي أصبح وحيدا أمام حارس المرمى".


وأضاف المتحدث المذكور دائما: "الوداد كانت قادرة على تسجيل أكثر من هدف في الشوط الثاني، بعد التراجع الملحوظ من جانب التونسيين، ما يطرح العديد من التساؤلات، حول الطريقة التي تعامل معها النجم مع اللقاء، لا سيما و تسجيله لهدف وحيد في المغرب، كان سيفيده كثيرا في لقاء الإياب بتونس".


ومن جهة أخرى، قال أن خبرة غاريدو لعبت دورا كبيرا، على عكس المدرب التونسي قيس الزواغي، معلقا بالقول: "قيس ينتظره عمل كبير، من أجل تصحيح العديد من الأخطاء، من أجل تفادي استقبال أهداف بطريقة سهلة".


وختم حديثه مؤكدا، أن الوداد فريق قوي خاصة على مستوى الهجوم والوسط، لكنه يعاني بعض المشاكل في الدفاع، إذ أن النجم كانت أمامه العديد من المساحات "حسب قومه دائما".


ويذكر أن المقابلة أجريت يومه السبت، على أرضية ملعب "محمد الخامس" في الدارالبيضاء، و انتهت بإنتصار الوداد بهدفين دون رد على النجم، برسم ذهاب دور ربع النهائي.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة