الألماني شوستر: "لقب دوري الأبطال لن يكون إسبانيًا" - El botola - البطولة

الألماني شوستر: "لقب دوري الأبطال لن يكون إسبانيًا"

إفي
27 فبراير 2020على الساعة13:56

استبعد الألماني بيرند شوستر، نجم و السابق، اليوم الخميس، تتويج فريق إسباني بـ هذا الموسم.

وعلق شوستر على مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، أمس الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، والتي انتهت بفوز الفريق الإنجليزي (1-2) على ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال شوستر "أجد أن الشوط الأول كان تكتيكيا للغاية، ولم يرغب أي فريق في أن تهتز شباكه.. ومع تقدم الريال بهدف دون رد، اعتقدنا انه أراد الفوز، لكن كان أمامه فريق به العديد من الخيارات" على مقاعد البدلاء.

وأبرز شوستر دفع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، برحيم ستيرلينج في الشوط الثاني، موضحا "ستيرلينج قادم من إصابة، لكنه لاعب قد يسبب الضرر.. الدفع به منح شيئا لفريقه".


وعن مباراة الريال المقبلة، حيث سيواجه خصمه برشلونة في كلاسيكو الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد، قال شوستر إن مواجهة التشامبيونز ليج "لن تؤثر على الكلاسيكو، هذه مباراة مختلفة".

وأضاف "لدي رغبة في مشاهدة هذه المباراة، لكننا في مرحلة من الموسم يكفي فيها التعادل، وهذا لا أحبه.. الفريقان بهما مشكلات وسنرى ما سيحدث، رغم أن من يلعب على أرضه تكون له الأفضلية قليلا".

وتابع "بشكل عام نحن نشاهد موسما ضعيفا، ولا أعتقد أننا سنرى بطلا إسبانيا في دوري الأبطال.. لم نكن نؤمن ببايرن ميونخ منذ فترة، والآن هو جيد للغاية".

وأردف "المشكلة أن ريال مدريد يفتقد رأس حربة منذ عامين، منذ أن رحل كريستيانو إلى يوفنتوس".