هل يدخل برشلونة مباراة العودة ضد نابولي بـ12 لاعبًا فقط؟ - El botola - البطولة

هل يدخل برشلونة مباراة العودة ضد نابولي بـ12 لاعبًا فقط؟

فاروق عصام (البطولة)
26 فبراير 2020على الساعة11:38

تدفع جماهير نادي في الوقت الراهن، ثمن "تخبط" قرارات مجلس إدارة النادي الحالي، وسوء إدارته لفترات الانتقالات الماضية، مما تسبب في "أزمة كبرى" خلال وقت حاسم من الموسم.


ويستعد البارسا لخوص أسبوعين حاسمين في مشواره هذا الموسم، سواء بملاقاة غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أو بخوض مباراة الإياب ضد فريق نابولي، لحساب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وتعادل البلاوجرانا ليلة أمس ضد نابولي، خلال مباراة الذهاب على ملعب سان باولو، ولكن رغم النتيجة الإيجابية، خرج الفريق بأخبار محبطة، بعدما أضيف ثلاثة غيابات لقائمة اللاعبين الغائبين عن الفريق.


وتعرض المحارب التشيلي "أرتورو فيدال" للإقصاء من مباراة السان باولو بالبطاقة الحمراء، بينما تحصل لاعب الوسط الآخر "سيرجيو بوسكيتس" على بطاقته الصفراء الثالثة، فيما تعرض "جيرارد بيكيه" لالتواء على مستوى الكاحل.


وإذا استمر الوضع على ما هو عليه لمدة أسبوعين، أوضحت صحيفة "ماركا" أن قائمة برشلونة بالبطولة الأوروبية، سوف تعني أن المدرب "كيكي سيتين" سوف يدرب 12 لاعبًا فقط خلال المباراة، وسيكون الحارس "نيتو" وحده هو التدعيم الموجود في البدلاء، من الفريق الأول.


ومن المنتظر أن يتم الاستعانة بلاعبين من قطاع الشبان، تم قيدهم في المرحلة الثانية من عصبة الأبطال، ولكن لم يكن يُخيل لأحد أن يتم الاحتياج لهم في بطولة بهذا الحجم.




واتخذت إدارة برشلونة قرارات بالتفريط في "جملة" من اللاعبين في شهر يناير الماضي، حيث تمت إعارة "كلاير توديبو" إلى شالكة، و"كارليس إلينيا" إلى ريال بيتيس"، و"موسى واجو" إلى نيس، بالإضافة إلى بيع "كارليس بيريز" لنادي روما الإيطالي.


وفي الوقت ذاته، لم تتعاقد إدارة البلاوجرانا مع لاعبين إضافيين، مما اضطرهم للتوقيع مع "مارتن برايثوايت" -غير المضاف أوروبيًا- خارج فترات الانتقالات الرسمية.


يذكر أن الغيابات التي أسفرت عنها مباراة نابولي، انضمت إلى قائمة أخرى من اللاعبين المصابين، وعلى رأسهم الهدّاف الأوروجوياني "لويس سواريز" والظهير الإسباني "جوردي ألبا" ولاعب الوسط "سيرجي روبيرتو"، والفرنسي "عثمان ديمبلي".

طاغات متعلقة