بسبب الشجار بين لاعبي الزمالك والأهلي.. الاتحاد المصري يعتزم اتخاذ قرارات "صارمة" لحفظ "هيبة الكرة المصرية"! - El botola - البطولة

بسبب الشجار بين لاعبي الزمالك والأهلي.. الاتحاد المصري يعتزم اتخاذ قرارات "صارمة" لحفظ "هيبة الكرة المصرية"!

عماد وهبي (البطولة)
21 فبراير 2020على الساعة12:04

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح تحقيق، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الأمس، بين وغريمه ، عقب تتويج الأول بقلب السوبر المصري.


وأحرز الزمالك، كأس السوبر المصري، بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (0-0). ودخل لاعبو الفريقين، في مشادات واشتباكات، مباشرة بعد تسجيل عبد الله جمعة، ركلة الجزاء الأخيرة، التي منحت اللقب لفريقه.


* إقرأ أيضا:


وعقب هذه الأحداث، فإن الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر بيانا، يؤكد من خلاله، أنه سيفتح تحقيقا في الواقعة، ومن المنتظر، أن يصدر بعض العقوبات في حق لاعبي الفريقين، وذلك لحفظ "هيبة الكرة المصرية".


وجاء في البيان: "الأحداث التي شهدها العرس الرياضي، بعد انتهاء المباراة والتصريحات المسيئة من بعض المسؤولين ضد الاتحاد، سيتم بحثها جيدا من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بعد الاطلاع على تقريري مراقب ومنسق المباراة، ومواجهتهما بما يناسبها من قرارات لتحفظ هيبة الكرة المصرية التي كانت محط أنظار العالم العربي في مهرجان رياضي كبير".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة