"صراع السوبر المصري" بين الزمالك و الأهلي في حضرة الثنائي المغربي "أوناجم و بنشرقي" - El botola - البطولة

"صراع السوبر المصري" بين الزمالك و الأهلي في حضرة الثنائي المغربي "أوناجم و بنشرقي"

إسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
20 فبراير 2020على الساعة12:50

يواجه اليوم الخميس، على ملعب "محمد بن زايد" بنادي الجزيرة، في حدود الساعة السادسة مساء، غريمه الأزلي ، وذلك لحساب لكرة القدم، في مباراة ستعرف مشاركة الثنائي المغربي، محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.


ويلتقي الفريقان في مقابلة اليوم، بإعتبار نادي الأهلي فائزا بلقب "الدوري المحلي"، في حين توج الزمالك ب"كأس مصر" للنسخة الماضية.


وتحظى مقابلة اليوم، بإهتمام إعلامي كبير، نظرا لصعوبة التكهن بنتيجة اللقاء، بالإضافة للوضعية العالية التي يعيشها الفريقين، قبل مباراة الليلة.


ويحقق النادي الأحمر، نتائج جيدة تحت قيادة المدرب السويسري، رينيه فايلر، حيث تمكن من الفوز في 15 مقابلة متتالية بـ"الدوري المصري"، بالإضافة لوصوله لمربع الثمانية ل"عصبة الأبطال الأفريقية".


ومن جهته، يعيش النادي الأبيض أياما سعيدة، تحت إمرة المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، بعد تحقيقه قبل أسبوع لـ"كأس السوبر الأفريقي" على حساب الترجي التونسي، بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد، إلى جانب بلوغه أيضا لدور الربع النهائي، من "عصبة الأبطال الأفريقية".


وتعرف آخر خمس مواجهات بين الفريقين، غلبة لصالح زملاء حسين الشحات، حيث تمكنوا من فرض الإنتصار في ثلاث مقابلات، مقابل فوز وحيد لرفاق أشرف بنشرقي، فيما آلت مباراة واحدة للتعادل السلبي.


و جدير بالذكر، أن آخر مواجهة جمعت الطرفين لحساب "كأس السوبر"، تعود للموسم الماضي، حينما تمكن "نادي القرن" من التتويج باللقب، عقب انتصاره على غريمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أجريت أطوارها على ملعب "برج العرب" بالعاصمة القاهرة.

أخبار ذات صلة