"أزمة" تلوح في الأفق بين ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس - El botola - البطولة

قائد ريال مدريد سيرخيو راموس

"أزمة" تلوح في الأفق بين ريال مدريد وقائده سيرخيو راموس

إسماعيل نعمان (صحافي متدرب)
20 فبراير 2020على الساعة13:47

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن علاقة بلاعبها سيرخيو ، ستشهد توترا كبيرا في الأيام المقبلة، بسبب مفاوضات تجديد العقد.


وتكمن المشكلة بين الفريق الأبيض وعميدها، في كون هذا الأخير يود تجديد عقده لمدة سنتين، وهو الأمر الذي تعتبره إدارة النادي أمرا صعبا، لكون اللاعب سيصل في نهاية عقده الحالي لسن الخامسة والثلاثين.


وتعتبر إدارة الفريق الملكي مسألة تجديد عقد عميدها، من الأمور الثانوية حاليا، لأن اللاعب سيبلغ من العمر 35سنة في نهاية عقده الحالي، بالإضافة لكون وضع الطرفين قد يتغير في المستقبل.


ويرتبط المدافع الإسباني مع فريقه بعقد يمتد لحدود سنة 2021، حيث أن إدارة "الميرينغي" لا زالت لم تفاتحه في موضوع التجديد، رغم بقاء 16 شهرا لنهاية عقده، وهو مايعني أحقيته في مفاوضة أي ناد، ابتداء من الستة أشهر المقبلة.


ويرغب فلورنتينو بيريز في إحترام قيود اللعب المالي النظيف، وعدم المجازفة بورقة التجديد لسنتين إضافيتين، خصوصا وأن المدافع الإسباني يتقاضى أكبر راتب سنوي في الفريق، بما مجموعه 14 مليون يورو.


ومن جهته، يرغب اللاعب الأسبق لإشبيلية، في تمديد عقده لمدة سنتين مع الفريق، خصوصا وأنه قد صرح برغبته في الإعتزال بريال مدريد، مباشرة بعد إجراء النادي لمعسكر تدريبي بالصين.


ورغم أهميته البالغة في التأثير على غرفة الملابس، وقيادة اللاعبين فوق أرضية الملعب، إلا أن مسألة التجديد ستشهد عدة صعوبات، لكون سياسة النادي دائما ما تتجه للتجديد لسنة واحدة، بالنسبة للاعبين الذين تجاوزوا 32سنة.


جدير بالذكر، أن سيرحيو راموس كان قد انضم لمدريد، سنة 2005، قادما من إشبيلية، في صفقة ناهزت 27 مليون يورو.

أخبار ذات صلة