رئيس بورتو البرتغالي يؤكد اعتزال كاسياس - البطولة

رئيس بورتو البرتغالي يؤكد اعتزال كاسياس

إسماعيل نعمان (صحافي متدرب)
18 فبراير 2020 على الساعة 20:43

اتخذ إيكر الحارس الأسطوري لـ والمنتخب قرارا نهائيا بإعتزال كرة القدم، وذلك وفق ما أكده بينتو دا كوستا، رئيس نادي البرتغالي.


وأكد بينتو خلال تصريحات تلفزيونية، أن الحارس الذي يبلغ من العمر 38 سنة، عازم بالفعل على اعتزال حراسة المرمى، حيث قال: "لقد تناول الغذاء معي، قبل إعلان ترشحه لمنصب رئاسة الإتحاد الإسباني، وأخبرني بقرار إعتزال الكرة".


وكان الحارس الأسبق لريال مدريد، قد نشر خبر إعتزاله عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث كتب: "لقد أبلغت قراري لرئيس نادي بورتو، وأعبر له عن إمتناني وشكري".


وسبق للحارس الأسطورة أن أعلن ترشحه لرئاسة الإتحاد الإسباني، عن طريق تغريدة نشرها على حسابه بتويتر، حيث أكد: "نعم، سأترشح لرئاسة الإتحاد ما أن يتم فتح باب الدعوة للإنتخابات، معا سنضع إتحادنا على قمة أفضل اتحاد لكرة القدم في العالم".


يشار إلى أنه من المفترض أن تقام إنتخابات الإتحاد الإسباني أواسط مارس المقبل، وستشهد منافسة حادة بين إيكر كاسياس، والرئيس الحالي لويس رويباليس.


جدير بالذكر، أن الحارس الإسباني يعتبر من أفضل ما أنجبته كرة القدم في مركز الحراسة، حيث قضى 16عاما مع ريال مدريد، توج خلالها بالعديد من الألقاب، قبل أن ينتقل لصفوف بورتو البرتغالي، الذي يعمل معه حاليا كمنسق بين الجهاز الفني وإدارة النادي.