بعد سخرية جماهير كروزيرو من هزيمة مينيرو أمام الرجاء في 2013.. فعاليات أتلتيكو "تنتقم" بعد سقوطهم للدرجة 2! - البطولة

بعد سخرية جماهير كروزيرو من هزيمة مينيرو أمام الرجاء في 2013.. فعاليات أتلتيكو "تنتقم" بعد سقوطهم للدرجة 2!

عماد وهبي (البطولة)
09 دجنبر 2019 على الساعة 12:48

إنتظر نادي ، مرور 6 سنوات، للثأر من فريق وأنصاره، الذين تعضروا لـ"ضربة موجعة" أمس الأحد، بعد "نزول" الفريق للقسم البرازيلي الثاني، للمرة الأولى في تاريخه، إثر سقوطه على ملعبه، أمام (0-2).

قبل 6 سنوات، وتحديدا يوم 18 دجنبر 2013، خسر مينيرو أمام ، في نصف نهائي (3-1)، الذي احتضنه المغرب، وهو ما دفع جماهير كروزيرو، للخروج للشوارع، احتفالا بـ"سقوط" غريمهم التقليدي، والسخرية من رفاق روناليدينو في ذلك الوقت.


وبعد انتظار دام 6 سنوات، رد نادي أتلتيكو مينيرو "الدين"، بحيث نشر حساب برنامج "غلوبو إسبورتي" الرسمي على "تويتر"، مقطع فيديو للاعبي الفريق، وهم يحتفلون بـ"نزول" كروزيرو للدرجة الثانية، ويرددون عبارة: "كروزيرو سيلعب في الدرجة الثانية".

ونشر الحساب الرسمي الخاص بملعب "مينيراو"، الذي يتقاسمه كروزيرو وأتلتيكو مينيرو، "التخريبات" التي لحقت ببعض مرافقه، بعد "نزول" الفريق، وعلق الحساب على الصور: "هنا نعمل بجد للترحيب بالجميع. للأسف، التخريب كان حاضرا...  من المهم أن يفكر المجتمع في سلوك المشجعين. دعونا نأمل في 2020 مختلفة!".

كما خرج أنصار أتلتيكو مينيرو، للشوارع مساء أمس الأحد، احتفالا بنزول غريمهم التقليدي، ورددوا عبارة: "النزول للقسم الثاني أفضل من الفوز باللقب"، في إشارة، إلى أن نزول كروزيرو، أفضل لهم من الفوز بالدوري البرازيلي.


تجدر الإشارة، إلى أن جماهير كروزيرو، قررت الاحتفال بيوم 18 دجنبر كل سنة (يوم سقوط مينيرو أمام الرجاء).