بعد "مورينا" .. سان داونز يتلقى ضربة موجعة جديدة بإصابة مدافعه "موسى ليبوسا" قبل مباراة الأهلي المصري - El botola - البطولة

بعد "مورينا" .. سان داونز يتلقى ضربة موجعة جديدة بإصابة مدافعه "موسى ليبوسا" قبل مباراة الأهلي المصري

منصف عدي (البطولة)
19 فبراير 2020على الساعة21:10

تلقى فريق ، ضربة موجعة "جديدة"، بعد تعرض مدافعه "موسى ليبوسا" للإصابة، قبل أيام قليلة من المباراة "المهمة" في دور ربع النهائي، أمام.


وأصيب المدافع المذكور، يومه الأربعاء، خلال اللقاء الذي جمع فريقه سان داونز ببلومفونتين سيلتيك، في إطار مباريات الدوري الجنوب إفريقي الممتاز، و الذي انتهى لصالح الفريق الأصفر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.


ونشر النادي الأصفر عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، صورة اللاعب المذكور، معلقا بـ"فريقنا الطبي يتابع حالة موسى ليبوسا..وسوف نعلن التفاصيل الكاملة عن الإصابة".


هذا وكان قد أعلن قبل أيام النادي الجنوب إفريقي، غياب نجمه " ثابيلو مورينا" بشكل رسمي عن مباراة الأهلي، بعد تعرضه لكسر وتمزق في أربطة كاحله الأيمن، إلى جانب إحتمالية إنتهاء موسمه، في إنتظار النتائج النهائية للفحوصات الطبية، بعد إجرائه لعملية جراحية.


ويذكر أن مباراة الذهاب بين الأهلي المصري و سان داونز، من المقرر اجراؤها يوم السبت 29 فبراير الجاري، على أرضية ملعب السلام "الأهلي"، في العاصمة المصرية القاهرة.

أخبار ذات صلة