بيتسو "لا يمانع" اللعب في كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: "إنها مسابقة سهلة جدًا مقارنةَ بدوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

مدرب ماميلودي سان داونز بيتسو موسيماني

بيتسو "لا يمانع" اللعب في كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: "إنها مسابقة سهلة جدًا مقارنةَ بدوري أبطال أفريقيا"

ج. ف (البطولة)
15 فبراير 2020على الساعة18:18

قال المدير الفني لـ، بيتسو موسيماني، أن "لا مانع لديه" للعب في مسابقة ، في حال إخفاقه في ضمان مركز مؤهل للمشاركة في 2020-2021.

ونجح المدرب البالغ 55 سنة في قيادة فريقه سان داونز للمشاركة في دوري الأبطال في كل موسم منذ تعيينه في 2015، لكنه اعترف بوجود "منافسة كبيرة" محليًا من أجل التأهل إلى المسابقة الأهم قاريًا.


ويحتل سان داونز المركز الثاني في ترتيب الدوري الجنوب إفريقي بفارق نقطتين عن أولاندو بيراتس صاحب المركز الثالث، في حين يحلّق نادي كايزر شيفس في الصدارة مبتعدًا بـ7 نقاط عن رجال موسيماني.

ونقل موقع "Timeslive" تصريحات بيتسو، حيث قال: "نريد المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، لكن إذا لم يحدث ذلك، سيكون بمقدورنا اللعب في كأس الاتحاد الأفريقي. أتذكر أن مازيمبي لعب نهائي الكونفدرالية أمام سوبر سبورت في 2016 وفاز باللقب. أتذكر أيضاً احتفالهم، وعليك النظر لـصورهم وهم على البوديوم (فرحة كبيرة)".


إقرأ أيضًا |

وأضاف: "كأس الكونفدرالية مسابقة سهلة جدًا مقارنةً مع دوري أبطال أفريقيا"، ثم أوضح قائلًا: "الأوروبيون لا يحبون اللعب يوم الخميس (الدوري الأوروبي)، إنما يرغبون باللعب يومي الثلاثاء والأربعاء (دوري أبطال أوروبا)".

وختم بيتسو حديثه قائلًا: "الأوروبيون يشعرون بالتعب يوم الخميس، وهم غير مهتمون حقًا بمشاهدة كرة القدم يوم الخميس. يبدو الوضع كذلك هنا مع كأس الكونفدرالية، لأنه يُلعب يوم الأحد عندما نذهب إلى الكنيسة".

أخبار ذات صلة