ثنائية "بنشرقي" تمزق شباك "الترجي" وتتوج الزمالك بالسوبر الأفريقي - البطولة

ثنائية "بنشرقي" تمزق شباك "الترجي" وتتوج الزمالك بالسوبر الأفريقي

فاروق عصام (البطولة)
14 فبراير 2020 على الساعة 17:54

توج نادي بطلاً لكأس السوبر الأفريقي، على حساب نادي الرياضي التونسي، بعد الانتصار في المباراة التي أقيمت على ملعب "ثاني بن حمد" في قطر، بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وخسر النادي التونسي اللقب للعام الثاني على التوالي، بعدما ذاق ذات المرارة في النسخة الماضية، على يد فريق الرجاء الرياضي المغربي.


وعرفت المباراة مشاركة النجم المغربي "أشرف بنشرقي" منذ البداية في صفوف الزمالك، وهو الذي تألق مسجلاً ثنائية من الثلاثية البيضاء، بينما الأسد المغربي الآخر "محمد أوناجم" فشارك كبديل قبل النهاية بدقائق قليلة.


الشوط الأول اكتسى باللون الأبيض "الزملكاوي"، حيث سجل الفريق المصري هدفًا، ثم أضاع فرصتين محققتين لتسجيل الثاني والثالث.


وبدأ بطل "الكونفدرالية" بالتسجيل مع الدقيقة الثانية، برأسية من القصير "أوباما" الذي باغت "خليل شمام" وسبقه، واضعًا فريقه في المقدمة.


ومع بداية الشوط الثاني، استطاع الترجي تعديل النتيجة عن طريق الجزائري "عبد الرؤوف بن غيث" من علامة الجزاء، بعد تأكد الحكم من اللقطة عبر "الفيديو" لمدة زادت عن الأربع دقائق.


وسرعان ما استعاد الزمالك تقدمه، بعد مرور ساعة من اللعب، عن طريق الأسد المغربي "أشرف بنشرقي" الذي استغل هفوة من وسط ميدان الترجي، وتوغل بمجهود فردي رائع، وضع بعده كرة يمينية سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس "معز بنشريفية".


وفي الوقت المبدد عاود النجم المغربي "أشرف بنشرقي" صولاته وجولاته، وانطلق من عمق الملعب كالسهم، واضحًا هدفه الشخصي الثاني، وثالث أهداف الزمالك، الذي توج بالبطولة.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة