سيميوني: "كنّا نحتاج للفوز على غرناطة.. والإصابات ليس عذرًا لنا" - El botola - البطولة

دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد

سيميوني: "كنّا نحتاج للفوز على غرناطة.. والإصابات ليس عذرًا لنا"

إفي
09 فبراير 2020على الساعة09:48

أكد الأرجنتيني ، مدرب ، عقب فوز فريقه بهدف دون رد على في الجولة 23 من ، أن فريقه كان يحتاج للفوز قبل كل شيء، مشيرا إلى أن افتقاده لجهود 7 لاعبين للإصابة "ليس عذرا".

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة أمس السبت على ملعب واندا متروبوليتانو، قال سيميوني "هناك العديد من الجوانب الإيجابية. وصلنا للمباراة ونحن لسنا في موقف جيد"، في إشارة لوضعه في الليجا حيث جاء فوز أمس بعد 3 جولات شهدت خسارتين وتعادل.

وأبرز المدرب الأرجنتيني دور مشجعي الروخيبلانكوس ودعمهم للفريق أثناء اللقاء، وقال "مرة أخرى وجدنا جماهير استثنائية مدتنا بهذه الطاقة التي نحتاجها للخروج من هذه اللحظات الصعبة".

وأضاف سيميوني "مشجعو أتلتيكو مدريد في هذه اللحظات يتصرفون كما فعلوا دائما طوال تاريخهم، ما يعكس قربهم من اللاعبين والنادي، وذلك من خلال دعمهم وتشجيعهم المستمر".


وأوضح مدرب الأتلتي أن "الانطلاقة كانت مهمة، وهذا هو ما نبحث عنه وما نريده"، حيث جاء الهدف الوحيد للفريق المدريدي في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء.

وأشار سيميوني إلى أن "غرناطة لم يخلق الكثير من الفرص، لكنه خلق شعورا مستمرا بالخطر"، لكن الأتلتي تمكن من الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المباراة ليحسمها لصالحه.

وعن افتقاده لجهود 8 لاعبين في المباراة، 7 منهم للإصابة، قال المدرب الأرجنتيني "بالتأكيد كل ما يحدث في الفريق هو مسؤوليتي دائما. هذا العام واجهنا 16 إصابة. وهذا الأمر يحدث مع كل الفرق طوال الموسم".

وسأل "كم إصابة واجهتنا العام الماضي؟"، فرد أحد الصحفيين قائلا 45 إصابة، ليذكر سيميوني بأن فريقه برغم ذلك "انهى الليجا في الوصافة. لذا فالإصابات ليست عذرا ولا يوجد ما يدعو للقلق".

أخبار ذات صلة