جماهير الوداد الرياضي معلقة على مواجهة النجم الساحلي: "الفريق التونسي فريق صعب وعلينا الإستعداد له جيدا" - Elbotola - البطولة

جماهير الوداد الرياضي معلقة على مواجهة النجم الساحلي: "الفريق التونسي فريق صعب وعلينا الإستعداد له جيدا"

ن.إ (البطولة)
06 فبراير 2020على الساعة12:23

أسفرت القرعة الخاصة بدور الربع النهائي، من ، عن مواجهات حارقة بين الفرق الثمانية.


ومن ضمن المقابلات التي ستعرف ندية وتشويقا كبيرين، المباراة التي سيخوضها ممثل كرة القدم الوطنية ، مع حامل لقب نسخة 2007 .


وأجمعت الجماهير الودادية، على صعوبة المقابلة، أمام خصم دائما ما كان الفريق الأحمر يجد صعوبات في مواجهته، حيث قال أحد المشجعين، في تعليق له على منشور خاص بقرعة دور ربع نهائي "عصبة الأبطال الأفريقية"، على الصفحة الرسمية للفريق في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "الفريق التونسي دائما ما كنا نجد صعوبة أمامه، خصوصا على أرضه، لذا علينا التسجيل هنا في البيضاء، مع الحرص على عدم الإستقبال هناك في رادس".


وأضاف آخر: " النجم فريق متوازن وصعب التسجيل عليه، لذا على الفريق التركيز والقتالية، من أجل المرور لدور النصف نهائي".


كما أكدت الجماهير الحمراء، على أن الفريق عليه الإستعداد جيدا، من أجل خلق التجانس المطلوب، وكذا اللياقة البدينة التي من شأنها أن تمنح زملاء التكناوتي التفوق، وعلق أحد المحبين: "خوفنا الأكبر من عامل الطراوة البدينة لدى اللاعبين، لأن النجم من الفرق الأكثر جاهزية بدنيا على المستوى الأفريقي".


وأردف مشجع آخر: " الكرة الآن في ملعبكم، عليكم بالقتالية والعمل من أجل تشريف القميص".


ومن جهة أخرى، شدد بعد الأنصار على أن عامل الخبث الكروي، هو من سيكون الفيصل، حيث دون أحد المحبين للفريق الأحمر: "الفرق التونسية لا يمكن التغلب عليها، إلا في حالة ما واجهتها بنفس خبثها الكروي الذي تتميز به، لذا على اللاعبين الإنتباه لهاته النقطة".


وتميل كفة المواجهات المباشرة في المسابقات الأفريقية لصالح التونسين، إذ من أصل أربع مواجهات، انتصر النجم في ثلاث مناسبات، فيما عاد الفوز لفريق الوداد، في فرصة واحدة.


وستجرى مقابلة الذهاب يوم 28 أو 29من الشهر الحالي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في حين ستلعب مقابلة الإياب، يوم 6أو7 مارس المقبل، على "الملعب الأولمبي" برادس.

أخبار ذات صلة