تاريخ مواجهات الوداد و النجم الساحلي | الكفة تميل لصالح التونسيين - Elbotola - البطولة

تاريخ مواجهات الوداد و النجم الساحلي | الكفة تميل لصالح التونسيين

إسماعيل نعمان (صحفي متدرب)
06 فبراير 2020على الساعة09:30

أسفرت القرعة الخاصة بدور ربع النهائي،، عن مواجهات حارقة بين الفرق الثمانية.


ومن ضمن المقابلات التي ستعرف ندية وتشويقا كبيرين، المباراة التي سيخوضها ممثل كرة القدم الوطنية ، مع حامل لقب نسخة 2007 .


وتعرف كفة المواجهات المباشرة، تأرجحا كبيرا لصالح التونسيين، بأربعة انتصارات مقابل واحد، في حين آلت مقابلة واحدة للتعادل.


وتعود أول مقابلة بين الطرفين أفريقيا، لسنة 1999 حينما تواجه الخصمان برسم نهائي "كأس الإتحاد الأفريقي"، حيث فاز الوداد ذهابا بنتيجة هدفين مقابل واحد، قبل أن يتدارك التونسيين الأمر إيابا، بعد الفوز بهدف وحيد مكنهم من حيازة اللقب.


والتقى الطرفان مرة أخرى سنة 2003 برسم نصف نهائي "كأس الكؤوس الإفريقية"، حيث انتصر "السواحليون"، ذهابا وإيابا بما مجموعه ثلاثة أهداف لصفر.


ويعود آخر لقاء بين الطرفين للموسم الماضي، حينما تمكن الفريق التونسي من التأهل على حساب الوداديين، لكن هاته المرة لحساب دور 16 من "كأس زايد للأندية العربية"، عندما انتصروا بهدف لصفر، بعدما انتهى لقاء الإياب في المغرب بنتيجة التعادل السلبي.


وستجرى مقابلة الذهاب يوم 28 أو 29 من الشهر الحالي، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، في حين ستلعب مقابلة الإياب، يوم 6 أو 7 مارس المقبل، على "الملعب الأولمبي" برادس.

أخبار ذات صلة