لوندو ديودوني: "سعيد بزيارتي لفريقي السابق وكنت وسأظل رجاويا دائما" - El botola - البطولة

لوندو ديودوني: "سعيد بزيارتي لفريقي السابق وكنت وسأظل رجاويا دائما"

اسماعليل نعمان ( صحفي متدرب )
04 فبراير 2020على الساعة13:10

أكد لوندو ديودوني، اللاعب الأسبق لفريق الرجاء الرياضي، أنه جد سعيد بالزيارة التي قام بها يوم أمس لمقر النادي، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه رجاوي، وسيبقى رجاويا طيلة حياته.


وعبر اللاعب المذكور، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للخضر، عن سعادته بزيارته للفريق، حيث قال: "أنا متأثر جدا برجوعي للفريق بعد عشرين سنة من الغياب، وأشكر المكتب المسير الذي منحنى هاته الفرصة".


وعن أفضل ذكرياته، أضاف: "أفضل ذكرياتي هنا تتمثل في هدفي على أولمبيك خريبكة، لأننا كنا بعيدين عن الزعامة بفارق نقطتين، واحتجنا للفوز من أجل التصدر، وقد تمكنت من تسجيل الهدف الثالث في المقابلة، بالإضافة للهدف الذي أحرزته في نهائي "الكأس الممتازة"، والهدف الذي سجلته على الفريق الكوري برسم نهائي "الكأس الأفروأسيوية"".


وبالنسبة لرأيه الشخصي فيما يخص التركيبة البشرية التي يتوفر عليها "النسور" حاليا، أضاف: "كانت لي فرصة متابعة اللاعبين في مقابلتهم ضد فيتا كلوب الكونغولي، وقد شاهدت فريقا شابا بتركيبة بشرية ديناميكية، تحمل نفس القيم التي دافع عنها النادي منذ سنوات، وهي لعب كرة قدم جميلة، وهذا أمر يسعدني".


وأنهى اللاعب الرجاوي الأسبق تصريحاته، بمطالبة الجماهير الخضراء بالحضور الدائم ومساندة الفريق، لأن كيان النادي ينبني على تشجيعات جمهوره العريض، مؤكدا أنه كان رجاويا وسيبقى طيلة حياته رجاويا.


جدير بالذكر أن اللاعب الغابوني، قد لعب مع نادي الرجاء الرياضي في أواخر الألفية الماضية، وتمكن من إحراز العديد من الألقاب معه أهمها لقب "عصبة الأبطال الأفريقية"، و"كأس الأفرواسيوية".

أخبار ذات صلة