طارق السكتيوي: "مباراة اليوم لن تكون سهلة ... وسنحاول إهداء الصدارة لجماهيرنا العريضة" - Elbotola - البطولة

طارق السكتيوي

طارق السكتيوي: "مباراة اليوم لن تكون سهلة ... وسنحاول إهداء الصدارة لجماهيرنا العريضة"

اسماعيل نعمان (البطولة)
02 فبراير 2020على الساعة12:23

شدد طارق السكتيوي، مدرب ، على أن فريقه سيحاول ما أمكن التأهل على رأس المجموعة، مؤكدا في الوقت ذاته أن المباراة أمام الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لـ"" لن تكون بالهينة.


وأكد الإطار الوطني، في تصريحات صحفية خاصة بمقابلة فريقه مع نادي زاناكو الزامبي، أن مقابلة اليوم لن تكون سهلة، حيث سيهدف للحفاظ على زعامة المجموعة الثالثة، إذ قال: "رغم ضماننا للتأهل، إلا أننا سنسعى لضمان الصدارة ، وإهداء الفوز لجماهيرنا الغالية، التي دائما ما تكون حافزا لنا لمواصلة المشوار بكل طموح".


وأردف: "المباراة ليست هينة، لكننا سنقدم مقابلة بنفس الروح والجدية، كغيرها من المواجهات لضمان الزعامة".


وعن الغيابات، أكمل لاعب بورتو البرتغالي سابقاً: "لدينا غياب وحيد ومهم، يتجلى في اللاعب محسن ياجور، لكننا دائما ما كنا أقوياء بسبب لعبنا الجماعي، وليس بسبب قوة لاعب واحد".


وفي معرض إجابته عن سؤال متعلق بكيفية تسييره للقاء، أعرب المدرب صاحب الـ42 سنة: "سنحاول فرص سيطرتنا على اللقاء، منذ أولى الدقائق، من أجل تسجيل اهداف تسهل مؤموريتنا، في إهداء الفوز لجماهيرنا العريضة".


يشار إلى أن زملاء محمد عزيز، سيواجهون اليوم الأحد، في حدود الساعة الثامنة مساء، على أرضية "الملعب البلدي" ببركان، نادي زاناكو الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات، لـ"كأس الإتحاد الأفريقي".


جدير بالذكر أن الفريق البرتقالي، يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10نقاط، بفارق نقطة واحدة عن خصمه اليوم، نادي زاناكو الزامبي.

أخبار ذات صلة