"حدراف: "سعيد بمستواي مع الفريق .. وسأحاول تكرار ما فعلته مع الرجاء" - El botola - البطولة

زكريا حدراف

"حدراف: "سعيد بمستواي مع الفريق .. وسأحاول تكرار ما فعلته مع الرجاء"

اسماعيل نعمان (البطولة)
27 يناير 2020على الساعة14:29

عبر ، نجم فريق ، عن سعادته الغامرة لتأهل فريقه للدور المقبل، عقب فوزه بخمسة أهداف لهدف، على إدجوبي البينيني، مبرزا في الوقت ذاته، أنه سيضع خبرته الأفريقية لصالح ناديه الحالي.


وعن المباراة، أكد لاعب الرجاء سابقاً، أنها كانت أول مباراة أفريقية له، بعد عودته من تجربة قصيرة مع السعودي، حيث قال: "مباراة الأمس، كانت أول تجربة أفريقية لي بعد عودتي من السعودية، صحيح أنني خضت مقابلتين في الدوري المحلي أمام الرجاء و نهضة الزمامرة، إلا أن هاته المبارة كانت هي الأولى التي أخوضها بشكل رسمي منذ البداية، والحمد لله لأنني وفقت فيها بشكل كبير".


واردف: "الإنتصار بحصة عريضة، لا يعكس إلا قوة نهضة بركان كمنافس قوي على اللقب، لذا فهدفنا هو الذهاب لأبعد نقطة في مشوار المسابقة".


وفي معرض إجابته، عن سؤال يخص القيمة المضافة، التي سيمنحها للفريق البرتقالي، أكد اللاعب ذو 29ربيعا: "فزت بلقبين قاريين مع الرجاء، وسأحاول وضع هاته الخبرة رهن إشارة فريقي، ولما لا تكرار نفس السيناريو الذي وقع معي قبل سنتين".


وأردف: "أنا جد سعيد مع النادي، كوني المس بدرجة كبيرة، مدى الإحترام الذي يمدونه لي كل يوم".


يشار إلى أن زكرياء حدراف، كان قد تألق في أول مباراة أفريقية له مع نهضة بركان، أمام إدجوبي البنيني، حينما قدم "هاتريك" من الأسيستات، ساهمت في فوز فريقه بخمسة أهداف لهدف، ليتمكن الفريق البرتقالي من التأهل بشكل رسمي، لدور ربع نهائي "كأس الكونفيديرالية الأفريقية".

أخبار ذات صلة