غاريدو عن النجم الساحلي: "لم أكن أعلم بعدم توفره على ملعب..ووضع النادي أصبح لا يُطاق!" - El botola - البطولة

مدرب النجم الساحلي التونسي كارلوس غاريدو

غاريدو عن النجم الساحلي: "لم أكن أعلم بعدم توفره على ملعب..ووضع النادي أصبح لا يُطاق!"

ج. ف (البطولة)
01 فبراير 2020على الساعة23:12

عبّر المدرب الإسباني، كارلوس غاريدو، عن عدم ارتياحه رغم انتصار فريقه التونسي على ضيفه الزيمبابوي (2-0)، وتأهله إلى ربع نهائي مسابقة ، كمتصدر للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

وحرص غاريدو على تهنئة لاعبيه على "تحقيق الهدف بالتأهل إلى ربع النهائي في صدارة المجموعة"، لكنه بدا غير مرتاح لما يعيشه النادي من أوضاع مشيرًا "أن لا أحد من إداريي النادي قدّم التهاني للاعبيه وجهازه الفني بعد التأهل".

وانتقد غاريدو الوضع الذي يعيشه النجم الساحلي، حيث قال: "حين جئت إلى تونس، لم أكن أعرف وضع النادي. لم أكن أعلم بعدم توفره على ملعب، فهناك مشاكل كثيرة داخل الفريق، واللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم في الموعد المحدد"

وتابع موضحًا: "الاستقرار الإداري غير موجود، وأنا تعبت بصراحة من هذه الأوضاع التي نتخبط فيها. نعيش الآن حالة عدم الاستقرار. هناك انتقادات مستمرة لنا، كما لمسنا وجود قلة احترام  تجاه اللاعبين والجهاز الفني، وتأسفت اليوم لصافرات الاستهجان التي وجهها الأنصار للاعبين"


واختتم حديثه بالرّد على صافرات الاستهجان: "يعتقدون أنه لابد من الفوز بسداسية نظيفة. أنا لا أفهم حقًا ماذا يريدون! لقد حققنا الأهم، وأنهينا دور المجموعات في الصدارة... بالنسبة لي، وضع النادي أصبح لا يُطاق! الآن وبعد ضمان التأهل، يجب الحديث عن المشاكل وإيجاد حلولٍ لها".

أخبار ذات صلة