مَالِكُ فيورنتينا: "سعداء بضم أمرابط .. ومسارُ انْتِدابهِ كان شاقّاً" - El botola - البطولة

سفيان أمرابط مع رئيس النادي

مَالِكُ فيورنتينا: "سعداء بضم أمرابط .. ومسارُ انْتِدابهِ كان شاقّاً"

أ.ر (البطولة)
01 فبراير 2020على الساعة19:22

أعرب مالكِ نادي ، جو باروني، عن سروره الغامر بالظفر بتوقيع المغربي ، لاعب هيلاس فيرونا، انطلاقاً من الميركاتو الصيفي المقبل، مؤكداً أن صاحب الـ23 سنة استأثر بشدة باهتمام رئيس النادي، روكو كوميسيو، الذي حرص على متابعة كافة مباريات اللاعب في الأشهر القليلة الماضية.


وقال باروني في تصريحٍ نقله موقع "فوتبول إيطاليا": "منذ أن واجهنا هيلاس فيرونا، روكو كوميسيو (رئيس النادي) حرص على مشاهدة كل مباراة خاصة بهذا الفريق، لقد كان مسار تعاقدنا مع سفيان أمرابط مُعقداً، لكننا أجَدْنا تدبير هذه الوضعية وضمه إلى الفريق في آخر المطاف".


وشدَّد المتحدث نفسه على ضرورة تحقيق "الفيولا" لنتائج جيدة في قادم المواعيد، وذلك بعدما أنفق الرئيس الحالي للفريق ما يناهز 300 مليون يورو في الانتدابات والتعاقدات، يظل أبرزها ضمّ الفرنسي المخضرم، فرانك بلال ريبيري في الصيف المنصرم.


والتحق أمرابط بصفوف فيورنتينا بموجب عقد يمتد إلى خمسة مواسم انطلاقاً من الموسم القادم، بقيمة مالية تبلغ عشرين مليون يورو، بعد بضعة أشهر قليلة من إعارته إلى هيلاس قادماً من كلوب بروج البلجيكي الذي قضى في كنفه موسماً لم يُكلَّل بالنجاح.


ويبصم الدولي المغربي على عروض مُميزة في الموسم الجاري داخل الكرة الإيطالية؛ وهو ما جذب إليه أنظار العديد من الأندية الكبرى، من بينها نابولي الذي أراد مسؤولوه انتداب اللاعب، والذي آثَرَ في آخر المطاف "الفيولا" اقتناعاً بمشروعها.

أخبار ذات صلة